|

موقع “أموالي” وتسعة أشهر في عام 2010م

Share |

بداية نُهنئكم بحلول العام الجديد 2011 سائلين الله أن يجعل كل أيامك خيراً وبركة وفرحة، كما تعلم بأن موقع “أموالي” تم تدشينه في شهر أبريل من العام الماضي 2010م، أي عمر الموقع حتى الآن هو تسعة أشهر فقط وكانت حافلة بكثير من الإنجازات والجهد, ونعتبر أن انطلاقتنا واستمرارنا هو نجاح بحد ذاته.

تميزنا بتقديمنا للقارئ مادة صحفية وعلمية تهتم بالشأن المالي على الصعيد الشخصي ليتعرف على الخدمات والمُنتجات المالية سواءً المقدمة من البنوك أو المؤسسات المالية الأخرى ليأخذ قراره الشخصي على علم ومعرفة.

لقد جاء موقع “أموالي” في وقت لا يعرف معظم الناس عن المواقع المالية على الإنترنت إلا تلك التي تهتم بالأسهم وأسواق المال أو يعرفون المُنتديات التي يقتات بعضها على التوصيات والتطبيل لأسهم أو عملات، جئنا حتى نُعيد الانتباه إلى نواح شتى في حياتك تتعلق بالمال فهناك الادخار والتأمين وتربية الأولاد مالياً بل هناك ما يُسمى بالتقنية البنكية وحتى رسوم الكاريكاتير المالية التي تحمل فكرة بسيطة ولكنها مهمة وعميقة في معناها.

محتوى 2010م
عند مراجعتنا لإحصاءات حركة المحتوى بموقع “أموالي” فقد تم نشر 1237 مقال وتم التعليق من قبل القراء 970 مرة وكان لها الأثر الكبير في إثراء الموقع بمشاركاتهم وأسئلتهم, حيث تبين لنا أن الاهتمام الأكبر هو بمواضيع التمويل الشخصي والتمويل العقاري يليهما مواضيع التخطيط المالي، حيث أكثر المواضيع إطلاعاً وتصفحاً هي:

موقع أموالي وعام 2011

نحن مشغولون في العام الجديد بالكثير من التطويرات على مستوى المحتوى والجانب التقني حيث سنطرح عدد من المميزات والتحولات البناءة، ويبدو أن  لائحة وزارة الإعلام الجديدة الخاصة بتنظيم عمل مواقع الإنترنت السعودية والقاضية بضرورة الترخيص والتحولّ إلى صحيفة ستأخذ نصيبها من أجندة أعمالنا في 2011م.

كلمة لقراء “أموالي”

كنتم دائما وستظلون ركناً أساسيا ومهما في استمرارية موقع أموالي بفضل تعليقكم وتفاعلكم، فمنكم نستلهم العديد من الأفكار ونسعى كثيراً للردّ على أسئلتكم واستفسارتكم، حتى أن البعض يُراسلنا  ويتواصل معنا طالباً الرأي حول خططه وأحلامه المالية، ونُساهم معه بكل ما أوتينا من علم.

نريد من الجميع أن يعلم بأننا جئنا بموقع “أموالي” لنسدّ ثغرةً معرفية وإخبارية في مجال المنتجات والصناعة المالية، وتواصلكم معنا سيكون مفيداً لنا ولكم جميعا، نطلب منك الدعاء والاقتراح والمشورة الطيبة ونحن نعدكم بتقديم المزيد من النجاحات.

الوسوم: , ,

تعليق واحد على مقال “موقع “أموالي” وتسعة أشهر في عام 2010م”

  1. Safar.Ayad قال:

    أنتم تحملون ” فلسفة ” رائعة في العمل ..انا متابع للموقع منذ ولادتة وكل يوم أرى أنه يحقق تميز اكثر .
    أشكر لكم كل ماقدمتموه من أخبار وتقارير ومقالات في العام الفائت , بلا شك هي زادة من ثقافتي المالية ووسعت مداركي حول الإستثمار والإدخار .

    بالمناسبة لازلت أتذكر كيف وصلت لموقعكم قبل سنة ونصف ..كنت أبحث في محرك البحث قوقل عن الإدخار, وقادني المحرك لموقعكم الرائع , فشتركت في الخلاصات+وتابعتكم على تويتر+واليوتيوب ..ولازالت ” جيعان معلومات مالية ” . :)

    شكراُ لكم
    مع كل الود :)

يُسعدنا المُشاركة بتعليقك