الأولى » بنك الرياض قائمة المقالات المُرتبطة بكلمة “بنك الرياض”

توقعات مبدئية بعودة سهم المُتكاملة للتداول بعد عيد الفطر 1433هـ

توقعات مبدئية بعودة سهم المُتكاملة للتداول بعد عيد الفطر 1433هـ

Share أخيراً رضخ المساهمون المؤسسون لشركة الاتصالات المتكاملة وسيقومون بإيداع المبالغ المطلوبة منهم لصالح هيئة الاتصالات وتقنية العلومات، حتى يتم حل القضية التي يهتم بها الكثير من المواطنين المُكتتبين والمُتداولين لسهم المُتكاملة الذين فوجئوا بإيقاف هيئة السوق المالية لسهم المُتكاملة منذ يوم الأحد 9-5-1433هـ الموافق 1-4-2012م على أن يتم تعليقه لمدة ستة أشهر حتى تُمنح الشركة […]

يونيو 13 2012 | نُشر بقسم أخبار و تقارير تهمك, أسواق المال, السعودية | التفاصيل »

كن ذئباً وإلا أكلتك البطاقات الائتمانية

كن ذئباً وإلا أكلتك البطاقات الائتمانية

Shareإن اقتناء الأشياء والحاجات بدون أن يتصبب العرق من جبين أحدنا أي الحصول على الأشياء بأقل جهد هي رغبة متجذرة عند بني البشر، وعندنا المثل الشعبي يقول “شي ببلاش ربحه بينّ”، ولكن نادراً ما تأتي الأشياء مجاناً بشكل تام إلا نادراً، بل إنه أصبح غير ممكن، هذه النقطة وهي الرغبة في الحصول على الأشياء بدون […]

يناير 11 2012 | نُشر بقسم السجل الائتماني, السعودية, العناوين الرئيسية, بطاقات الائتمان | التفاصيل »

إعلان عظيم لبنك الرياض

إعلان عظيم لبنك الرياض

Share   هذه الصورة شاركنا بها صديقنا الأستاذ/ سفر بن عياد ومن حسابه على تويتر @SafarAyad، إذ يبدو أن بنك الرياض يريد أن يُغازل لاعبي البالوت ويضع إعلانه على ظهر أوراق البالوت، وهذا بحق  أسلوب ذكي أو إعلان عظيم كما قال أبو عياد :)، وطبعاً ما يقدر قيمة هذا الإعلان وبراعته إلا لاعبي البالوت بشراهة.   […]

أكتوبر 16 2011 | نُشر بقسم السعودية, صور | التفاصيل »

بنك الرياض يرفع أرباحه بنسبة 8.8% في النصف الأول من 2011م

بنك الرياض يرفع أرباحه بنسبة 8.8% في النصف الأول من 2011م

Shareأعلن بنك الرياض في بيان رسمي عن نتائجه المالية الأولية للفترة المنتهية في 30/06/2011 موضحاً أنه صافي الربح خلال الربع الثاني بلغ 836 مليون ريال مقابل 766 مليون ريال للربع المماثل من العام السابق وذلك بارتفاع قدره 9.1%، وصافي ربح للربع الأول من عام 2011 بلغ 741 مليون ريال وذلك بارتفاع قدره 12.8%. أما صافي […]

يوليو 11 2011 | نُشر بقسم أخبار البنوك, السعودية | التفاصيل »

في 2 مايو يبدأ الاكتتاب في أسهم الشركة السعودية للاتصالات المتكاملة

في 2 مايو يبدأ الاكتتاب في  أسهم الشركة السعودية للاتصالات المتكاملة

Shareمنذ فترة أعلنت هيئة السوق المالية عن موافقتها في أبريل على طرح 355 من أسهم الشركة السعودية للاتصالات المتكاملة (SITC) في اكتتاب عام، واليوم أعلنت الشركة عن نشرة الإصدار الخاصة بالاكتتاب في 35 مليون سهم، علماً بأن إجمالي أسهم الشركة هي 100 ألف سهم وقيمة السهم هي 10 رياللات. الشركة السعودية للاتصالات المتكاملة شركة تحت […]

أبريل 25 2011 | نُشر بقسم أخبار البنوك, أخبار و تقارير تهمك, السعودية | التفاصيل »

صوتّ ورشح أفضل بطاقة مُعايدة بنكية في عيد الأضحى لعام 1431هـ

صوتّ ورشح أفضل بطاقة مُعايدة بنكية في عيد الأضحى لعام 1431هـ

Shareفي تقرير سابق بينّا أن عدد البنوك السعودية التي قدمت تهنئتها بعيد الأضحى على موقعها في الانترنت ارتفع إلى الضعف في عام 1431هـ مُقارنة بعيد الفطر الماضي إذ بلغ عددها سبعة بنوك فقط من أصل 13 بنك سعودي, وهذه البنوك التي نشرت بطاقات التهنئة على موقعها بالانترنت هي: البنك الأهلي. بنك الرياض. البنك العربي. بنك […]

نوفمبر 19 2010 | نُشر بقسم أخبار البنوك, استطلاعات الرأي, السعودية, العناوين الرئيسية | التفاصيل »

عدد البنوك السعودية المُهنئة بعيد الأضحى على الانترنت ارتفع اكثر من الضعف

عدد البنوك السعودية المُهنئة بعيد الأضحى على الانترنت ارتفع اكثر من الضعف

Shareزاد عدد البنوك السعودية التي قدمت تهنئتها بعيد الأضحى على موقعها في الانترنت إلى الضعف مقارنة بعيد الفطر الماضي حيث كانت ثلاثة بنوك فقط, وهذه الزيادة في العدد تعني زياذة الاهتمام بالتواصل مع الجمهور, ولكن يبقى أن عدد البنوك التي قدمت واجب التهنئة لعملائها هو عدد بسيط إذ بلغ سبعة بنوك فقط في عيد الأضحى […]

نوفمبر 18 2010 | نُشر بقسم أخبار البنوك, السعودية, العناوين الرئيسية | التفاصيل »

بنك الرياض يقدم عروض بنسبة 2,5% للتمويل الشخصي و3,6% للعقاري

بنك الرياض يقدم عروض بنسبة 2,5% للتمويل الشخصي و3,6% للعقاري

Shareقال عدنان الجويان المدير الإقليمي للمنطقة الوسطى ببنك الرياض أن البنك يقدم عروض مميزة لعملائه الحاليين والجدد خلال فترة عرض حملة “جمعنا كل العروض تحت سقف واحد”  لتمويل الأفراد، شريطة أن يكون وضع العميل الائتماني يساعد في الحصول على التمويل العقاري، والشخصي، والبطاقات الائتمانية للاستفادة من المزايا التي تمنح للعملاء خلال الحملة. وأضاف الجويان حرص […]

أكتوبر 31 2010 | نُشر بقسم أخبار البنوك, أخبار و تقارير تهمك, السعودية, العناوين الرئيسية | التفاصيل »

أربعة بنوك سعودية فقط تُهنئ باليوم الوطني

أربعة بنوك سعودية فقط تُهنئ باليوم الوطني

Shareالاحتفال باليوم الوطني في السعودية سيبدأ الاحتفال به غداً الخميس الموافق 23 سبتمبر وقد جرت العادة أن تقوم كبرى الشركات والبنوك والمؤسسات المالية بتقديم التهاني والتبريكات بهذه المُناسبة لولاة الأمر وللشعب السعودي في الصحف اليومية وتتسابق على ذلك وتبذل الكثير من المال الذي تتحمله ميزانياتها السنوية. أحببنا في موقع أموالي أن نرّصد  ماتقوم به البنوك […]

سبتمبر 22 2010 | نُشر بقسم أخبار البنوك, السعودية, العناوين الرئيسية | التفاصيل »

بدء حملة البطاقات الائتمانية من بنك الرياض في رمضان

بدء حملة البطاقات الائتمانية من بنك الرياض في رمضان

Shareأطلق بنك الرياض حملته الخاصة بشهر رمضان لحاملي بطاقات الائتمان من عملائه, وفكرة هذه الحملة هي في غاية البساطة فلايوجد شروط على الإطلاق إلا شرط واحد وهو أن تكون أحد حاملي بطاقات بنك الرياض الإئتمانية. إن حمّلة بطاقات بنك الرياض الائتمانية ذات مفهوم بسيط فهي عبارة عن مجموعة من التخفيضات التي تتراوح بين 10% و35% […]

أغسطس 13 2010 | نُشر بقسم أخبار البنوك, العناوين الرئيسية, بطاقات الائتمان, عروض و خصومات | التفاصيل »