|

تعرف على برنامج تكافل للادخار من “ساب تكافل”

Share |

برنامج ساب تكافل للادخار

برنامج ساب تكافل للادخار

يمتاز الإنسان بقدرته على التخطيط للمستقبل ذلك أنه أصبح ضرورة حياتية مع تزايد مصاعب الحياة و التعقيدات المالية، خاصة مع تضائل الفرص التي تسمح لمعظم الأفراد بتحقيق أهدافهم المالية، ومن بين هذه الأهداف شراء المنزل وتوفير الأموال اللازمة لتزويج الأبناء و تأمين مصاريف الدراسة الجامعية لفلذات أكبادك دون أن تُرهق نفسك بالقروض، فالكل يريد أن يحيا في بحبوحة من العيش دون أن يحمل الكثير من الهمّ.

نعم إن الرغبة في العيش براحة و اطمئنان يُلزمك بضرورة التخطيط باكراً لكل أهدافك النبيلة التي تخدمك و تخدم عائلتك، من هنا جاءت منتجات الادخار لتسدّ هذه الحاجة و التيسير على الأفراد لتحقيق مبتغاهم حسب قدراتهم المالية، ومن بين هذه المؤسسات المالية التي تقدم منتجات مُتخصصة بالادخار اخترنا الحديث عن أحد مُنتجات “ساب تكافل” المُسمى “برنامج تكافل للادخار”، و سيتبعها مستقبلاً مواضيع عن منتجات التخطيط المالي التابعة لمؤسسات مالية متعددة أخرى.

ننشر هذا الموضوع بغرض التثقيف و التوعية للأفراد، و لم يتقاضى موقع “أموالي” أي مقابل مادي لتحرير هذه المادة من أي مؤسسة مالية أو أي مؤسسة تابعة لها أو متعاقدة معها، و الله من وراء القصد.

ساب تكافل للادخار

يُوفر برنامج “ساب تكافل للادخار” حماية مالية لك و لمن تحب في حال حدوث أمر غير متوقع لك (لا قدر الله) عبر برامج ادخار متنوعة وشاملة. ومع برنامج تكافل للادخار سيتم تفصيل برنامج الادخار المناسب والذي يساعدك على الوصول إلى هدفك المالي، وفي الوقت نفسه يُمكنك الحصول على الحماية المالية التي تعنى باحتياجات عائلتك المالية.

برامج ساب تكافل متوافقة تماماً مع مبادئ وأحكام الشريعة حيث تُشرف على أعمال ساب تكافل هيئة شرعية مستقلة,  و لا تقدم “ساب تكافل” أي خدمة أو منتج شرعيّ إلا بعد اعتماده من قبل الهيئة الشرعية، و التي يُعهد إليها أيضاً مهمة التقييم الدوري للخدمات والمنتجات والمعاملات التي تطرحها “ساب تكافل”، و هذا يدعوك إلى الاطمئنان تجاه هذه المُنتجات و لتعرف أن ما تقُدم عليه يتوافق مع مبادئك.

عند كتابة هذا الموضوع فإن الهيئة الشرعية القائمة على مراقبة هذه المُنتجات تضم فيها كل من الشيخ عبد الله بن سليمان المنيع و الشيخ الدكتور عبد الله المطلق و الشيخ الدكتور محمد القري بن عيد.

مزايا برنامج تكافل للادخار

  • أقل مبلغ يُمكنك الاشتراك بواسطته هو مبلغ زهيد مقداره 750 ريال في الشهر.
  • يُمكنك تنظيم سداد اشتراكاتك بشكل شهري أو كل 3 شهور و حتى كل 6 أشهر.
  • تسهيلاً لك فإن البرنامج يقبل أن تُسدد الاشتراك باستخدام بطاقتك الائتمانية أو بالخصم المباشر من حسابك لدى بنك “ساب”.
  • يحق لك الاشتراك إذا كان عمرك بين 18 و 65 سنة.
  • لك كامل الحرية في أن تختار مدة البرنامج على أن لا تقل المُدة عن خمس سنوات و لا تزيد عن 30 سنة بشرط ألا يتجاوز عمرك الـ 75 عاماً عند موعد الاستحقاق.
  • يُمكنك أن تزيد قيمة الاشتراك الشهري في أي وقت يناسبك وذلك بزيادة مبلغ اشتراكاتك المنتظمة أو أن تقوم بإضافتها دفعة واحدة.
  • كما يُسهل لك البرنامج الجلوس مع المستشارين الماليين العاملين في “ساب تكافل” حتى تحصل على المُساعدة المباشرة و يقيمون وضعك المالي ليخرجوا لك بتصميم برنامج يساعدك على الوصول إلى أهدافك المالية المرغوبة.
  • تذكر دائما أن المبلغ الذي تريد تحقيقه من البرنامج يعتمد على مدة البرنامج وملخص أفضلية المخاطر لديك وإمكانياتك في التوفير.
  • إن المستفيدون من برنامج الادخار الذي ستشترك به والذين تختارهم و تُحددهم عند التعاقد هم مخوّلون بالحصول على منفعة التكافل العائلي في حالة الوفاة (لا قدر الله).
  • ولمزيد من التغطية التأمينية الشاملة بإمكانك إضافة منفعة الوفاة الناتجة عن حادث، وكذلك منفعة المصاريف الطبية الناتجة عن الحوادث، ومنفعة الأمراض المستعصية، ومنفعة الإعفاء عن دفع الاشتراكات ومنفعة العجز الجزئي الدائم أو الكلي الدائم إلى برنامجك، و هذا سيزيد من قيمة الاشتراك الشهري.
  • عند موعد الاستحقاق يمكنك اختيار الحصول على قيمة الصندوق الكاملة دفعة واحدة أو على دفعات منتظمة أو مزيج من الاثنين معاً.

الوسوم: , , , ,

2 تعليقات على مقال “تعرف على برنامج تكافل للادخار من “ساب تكافل””

  1. برنامج ساب تكافل ممتاز جداً ولا كن كم تكون الفوائد السنوية بالنسبة للمبلغ الزهيد 750 ريال

  2. رانيه قال:

    السلام عليكم انا احدي المشتركين بهذا البرنامج لمدة خمسه سنين على انها برنامج ادخاري راس المال ثابت وليس فيها اي خساير وبعد مضي الخمسه سنيين اكتشفت ان البرنامج نصب واحتيال بشكل غير مباشر حيث ان راس المال نقص 35 الف ريال لكل ميه الف ريال وانا كنت انتظر الزياده حتى راس المال ما سلم منهم يعني حراميهههههههههه انتبهووووووو ولا حد يضحك عليكم والله لا يسامحكم يا ساب

يُسعدنا المُشاركة بتعليقك