سياستنا و الخصوصية

باستخدامك لموقع أموالي فإنك تقبل بالأحكام التالية التي تنظم العلاقة بينك وبين إدارة الموقع، فيما تحتفظ الإدارة بحقها في تعديل تلك الأحكام متى رأت ذلك مناسبا:

  1. الامتناع عن استخدام الموقع في كل ما قد يُعدّ أمراً غير مشروع.
  2. الامتناع عن إرسال أو نشر أية مادة من خلال الأقسام التفاعلية بالموقع مثل التعليقات أو نشرها إلى أحد الشبكات الاجتماعية التي قد تشكل تعديا على حقوق الآخرين (كالإساءة أو القذف أو انتهاك المقدسات.. إلخ) أو تشكل تحريضا على العنف أو غير ذلك مما يخالف القوانين العامة.
  3. لا يتحمل الموقع أي مسئولية قانونية تجاه المواد التي ينتجها القراء مثل التعليقات على الموضوعات و المشاركات بالمنتديات و المشاركات على الفيديو.. الخ، ويلتزم الموقع بحذف ما يبلغ عنه من إساءات قد تتضمنها أي من تلك المشاركات.
  4. لا يجوز لك تحوير محتوى الموقع (مادة تحريرية– صور– مقاطع فيديو.. إلخ) أو استخدامه لغير أغراضك الشخصية دون موافقة رسمية من إدارة الموقع و في حالة الحصول على تلك الموافقة فإن عليك التصريح بذلك بشكل واضح وفي مكان بارز.
  5. إدارة موقع أموالي.كوم لا تضمن أن يكون محتوى الموقع أو النشرة البريدية الإلكترونية خاليا من الأخطاء، وستبذل كل ما يمكنها لتلافي العيوب وتصحيحها في الوقت المناسب.
  6. إذا قمت بالاشتراك في الخدمة فإن إدارة موقع أموالي.كوم ستزودك بنشرة الموقع الإلكترونية وفق جدول زمني تحدده بناء على تقديم بياناتك لدى اشتراكك في الخدمة. ولا تتحمل الإدارة المسؤولية عن أية نشرات مزيفة تصلك باسمها.
  7. يحتفظ موقع أموالي.كوم ببيانات المشتركين في خدمات الموقع المختلفة كالنشرة البريدية الإلكترونية والتعليقات والمنتديات ويستخدمها من قبل أقسامه المعنية، ولا يتحمل مسؤولية تلفها أو تسربها. وتحذف تلك المعلومات بعد قيام المشترك بإجراءات إلغاء الاشتراك.
  8. عند زيارتك لأية مواقع خارجية من خلال الروابط الموجودة على صفحات موقع أموالي.كوم، فالموقع غير مسؤول عن محتواها وعن أية أضرار تنجم عن استخدامها.
  9. في حال إخلالك بأي من البنود أعلاه فإنك توافق على أن تعوض أموالي.كوم عن أي خسارة تلحق بالموقع من جراء ذلك.
  10. كل الحقوق في هذا الموقع مملوكة لموقع أموالي.كوم و المؤسسة التابع لها الموقع.
  11. تنطبق على هذه الشروط قوانين المملكة العربية السعودية ويكون لمحاكمها سلطة حصرية في نظر النزاعات الناشئة عنها.
  12. لا تُعد المعلومات المعروضة في هذا الموقع توصيات مالية أو قانونية أو استثمارية الغرض من توفير المعلومات الواردة في هذا الموقع هو أن تكون بمثابة مرجع فقط، وليس الغرض منها تقديم أراء قانونية أو مشورة، لذا على المستخدم استشارة مستشار مالي أو قانوني مؤهل ومتخصص إذا كان بحاجة لمثل هذه المشورة المالية أو القانونية
  13. الارتباط بالمواقع الأخرى يعد توفير لروابط المواقع الأخرى و بمثابة مرجع فقط وبغرض التسهيل على المستخدم، ولا يتبنى موقع أموالي.كوم أي خدمات أو منتجات معروضة أو مشار إليها في تلك المواقع، كما لا تعتبر مسئولة عن محتويات أي موقع نضع روابطها.