|

تخصيص 17 سهم في شركة سوليدرتي للتأمين ورد الفائض اليوم

Share |

كشفت ” الرياض المالية” مدير الاكتتاب ومتعهد التغطية للطرح الأولي لشركة “سوليدرتي السعودية للتكافل” عن البدء برد الفائض للمكتتبين في اسهم شركة سوليدرتي السعودية للتكافل اليوم السبت بعد انتهائها من عملية التخصيص للمكتتبين في اكتتاب الشركة، وذلك بتخصيص 17 سهماً من الأسهم المطروحة للمستثمر الفرد و739 سهما لأكبر طلب اكتتاب تم استلامه.

وقالت شركة الرياض المالية أن عملية الاكتتاب في سوليدرتي السعودية للتكافل تمت بنجاح تام عكس حالة التعافي في الاقتصاد الوطني السعودي بعدما تجاوزت التغطية في الاسهم المطروحة للاكتتاب العام في شركة سوليدرتي السعودية للتكافل (ثاني اكبر شركة تأمين في المملكة) نسبة 300% كما بلغ عدد الأسهم المكتتب بها 67,452,450 سهم من قبل 1,246,211 مستثمر بمبلغ إجمالي قدره 674,524,500 ريال.

من جهته اعرب الرئيس التنفيذي لشركة “سوليدرتي السعودية للتكافل” صالح العمير عن شكره للثقة التي اولاها المكتتبون في سوليدرتي السعودية , مؤكدا على ان الشركة عازمة على تقديم خدمات تأمينية حقيقية ترتفع بمستوى صناعة التأمين السعودية . واوضح ان حجم التغطية الكبير مقارنة بعدد الاسهم المطروحة جاء ليؤكد ثقة المساهمين السعوديين في الاقتصاد السعودي و القدرات والخبرات التي تتمتع بها الشركة و ما تمثله من قيمة مضافة للاقتصاد السعودي عموما, وقطاع صناعة التأمين التكافلي خصوصا.

الوسوم: , , ,

يُسعدنا المُشاركة بتعليقك