|

ساب يحصل على أفضل بنك لتمويل التجارة 2010

Share |

حصل بنك ساب على جائزة أفضل بنك لتمويل التجارة للعام 2010 من مجلة “غلوبال تريد ريفيو” العالمية المتخصصة. بناء على اقتراع أجرته المجلة لقرائها ليعزز من موقعه الريادي كأفضل بنك لتمويل التجارة في المملكة العربية السعودية.

وتعد هذه الجائزة  هي الثانية في مجال تمويل التجارة التي يحصل عليها ساب خلال هذا العام. حيث فاز قبل شهر بجائزة أفضل بنك في مجال تمويل التجارة في المملكة العربية السعودية للعام الثاني على التوالي من مجلة “غلوبال فاينانس” ذات الشهرة العالمية.

وبهذه المناسبة علق الأستاذ عادل الناصر، نائب العضو المنتدب في ساب قائلاً: “إن هذه الجوائز تؤكد موقع البنك كمؤسسة مالية رائدة في هذا المجال ويسرنا أن هذه الجائزة أتت نتيجة اقتراع من قراء المجلة والمتخصصين في مجال تمويل التجارة”.

هذا وقد أثنى الناصر على موظفي وحدة تمويل التجارة بالبنك بقوله : “ان هذه الجوائز تؤكد المستوى الرفيع من الخبرة التي يوفرها موظفونا لعملائهم، وليس هناك أفضل من أن يقوم عملاؤنا بتقييمنا على أننا أفضل من يقدم الخدمة”.

الوسوم: ,

2 تعليقات على مقال “ساب يحصل على أفضل بنك لتمويل التجارة 2010”

  1. كرم قال:

    لماذا لا تعطوا قروض للمقيمين الذين رواتبهم فوق 3000 ريال ؟حتى لو 5 اضعاف الراتب؟؟؟؟؟ على الاقل

  2. أموالي قال:

    نحن يا أخ كرم وفي موقع “أموالي” لانملك حق القرار فنحن موقع معلومات وأخبار فقط، ولكن مانستطيع القيام به هو تقديم تغطية صحفية حول سؤالك هذا

    تحياتي ولك الشكر

يُسعدنا المُشاركة بتعليقك