|

بنك الرياض يطلق حملة تمويل شخصي للمتقاعدين

Share |

موقع أموالي, مروان سلامة بنك الرياضأطلق بنك الرياض حملة تمويل خاصة بالمتقاعدين، الذين يحصلون على رواتب شهرية من المؤسسة العامة للتقاعد والتأمينات الاجتماعية، سواء العسكريين أو المدنيين.

وقال مروان سلامة – مدير التمويل الشخصي ببنك الرياض أن الحملة تشمل مميزات فريدة ومتنوعة وكذلك اجراءات ميسرة وسهلة، تعكس مدى الاهتمام الكبير الذي يوليه البنك لكافة عملائه من مختلف شرائح المجتمع. إذ يهدف بنك الرياض إلى أن يكون سباقا في هذا المجال، بإطلاق الحملات والعروض والمنتجات لكل فئة مع مزايا عدة تتناسب مع تطلعات الفئة المستهدفة.

كما أكد مروان سلامة حسب ما نشرته صحيفة الرياض أن البنك حريص على تقديم أفضل الخدمات المصرفية التي تتناسب وتلبي احتياجات هذه الفئة من العملاء.

وتتعدد مزايا التمويل الشخصي للمتقاعدين، الحصول على هامش ربح تنافسي، وبدون احتساب هامش ربح في سداد الستة أقساط الأولى، وكذلك الحصول على بطاقة ائتمانية بدون رسوم إصدار مدى الحياة، إضافة إلى سهولة الحصول على التمويل المطلوب، وسرعة تنفيذه، وتوافر وسائل الاتصال المتاحة عن طريق الفروع المنتشرة في المملكة، والهاتف المجاني.

ويمكن للعميل المتقاعد في حال تقديمه طلب التمويل خلال فترة الحملة ولم يستطع تحويل الراتب الاستفادة من مميزات الحملة، بشرط أن لا يتجاوز ورود الراتب عن 31/08/2010م، حيث إن العرض مقدم لجميع المتقاعدين بغض النظر عن الراتب التقاعدي، بشرط أن لايقل عن 2000 ريال، ويتم إعفاء الورثة من السداد في حال الوفاة لا سمح الله.

الوسوم: , , ,

4 تعليقات على مقال “بنك الرياض يطلق حملة تمويل شخصي للمتقاعدين”

  1. ابوحمد قال:

    بس بنك الرياض لايمول العميل التقاعد عنده اللى عمره 70 سنة
    ما ادرى ايس الاسباب مع العلم ان راتبي يبلغ 2700 ريال شهريا
    مع انى لم اطلب مطلب مبالغ فيه كل اللى طلبته 15 الف ريال
    اسد به حاجتى
    وسلامتكم يابنك الرياض

  2. اريد بيت من بنك الرياض باقل فائده وانا متقاعد عسكري وعمري 25 سنه وعندي دفعه

  3. أموالي قال:

    الأخ ماجد الشهراني

    نحن في موقع “أموالي” ليس لما علاقة باي بنك أو مؤسسة مالية وإنما نقدم معلومات وأخبار عن المنتجات المالية فقط، وننصحك بمراجعة عدد من البنوك فقد تجد نسب أقل حسب وضعك المالي قبل اتخاذ قرار نهائي

    تمنياتنا لك بالتوفيق

  4. كلها تصريحات جوفاء كذب انا متقاعد وراتبي في بنك الرياض وتقدمت بطب بطاقة ائتمانيه ورفض طلبي رغم ان رتبي يفوق 9000الاف ريال وكذلك طلبت قرض اضافي وايضا تم رفضه رغم اني متقاعد مبكر وعمري صغير

يُسعدنا المُشاركة بتعليقك