|

مصرف الراجحي ينشر حملته التثقيفية عن “تمويل تملك المساكن” في موقع “أموالي”

Share |

موقع أموالي مصرف الراجحي حملة تثقيفية عن تمويل تملك المساكنفي خطوة يُشكر عليها مصرف الراجحي فسوف يتم نشر كامل الحملة التثقيفية الخاصة بتمويل تملك المساكن، وذلك في موقع “أموالي” خلال الأيام الثلاثة القادمة ليطلع عليها قراء الموقع والمتُابعين له من خلال مواقع الشبكات الاجتماعية في facebook و Twitter.

لقد أطلق مصرف الراجحي الحملة التثقيفية و التي بُنيت على دراسات احصائية قام بها حتى يُجيب على ثلاثة أسئلة أساسية يُفكر فيها الكثير من أرباب الأسر الراغبين في تملك مسكنهم، وهذه الأسئلة الثلاث هي:

  • هل تمويل العقار يُلبي توقعات الناس؟
  • الشراء بالتقسيط أو الإيجار؟ أيهما أختار!!
  • تمويل العقار هل هو حقاً معقد ويحتاج الكثير من الوقت؟

نحن متأكدون بأن زوار موقع “أموالي” سيجدون في حملة مصرف الراجحي التثقيفية مايُفيدهم ومن ثم يُمكنهم أخذ قرار تمويل تملك المسكن بوعيّ ودراية.

في خطوة يُشكر عليها مصرف الراجحي فسوف يتم نشر كامل الحملة التثقيفية الخاصة بتمويل تملك المساكن، وذلك في موقع “أموالي” خلال الأيام الثلاثة القادمة ليطلع عليها زوار الموقع والمتُابعين له من خلال مواقع الشبكات الاجتماعية في facebook و Twitter.

لقد عزم مصرف الراجحي على عقد الحملة التثقيفية ليُجيب على ثلاثة أسئلة أساسية يُفكر فيها الكثير من أرباب الأسر الراغبين في تملك مسكنهم، وهذه الأسئلة الثلاث هي:

هل تمويل العقار يُلبي توقعات الناس؟

الشراء بالتقسيط أو الإيجار؟ أيهما أختار!!

تمويل العقار هل هو حقاً معقد ويحتاج الكثير من الوقت؟

نحن متأكدون بأن زوار موقع “أموالي” سيجدون في حملة مصرف الراجحي التثقيفية مايُفيدهم ومن ثم يُمكنهم أخذ قرار تمويل تملك المسكن بوعيّ ودراية.

الوسوم: , , ,

يُسعدنا المُشاركة بتعليقك