|

طرح أسهم شركة “اسمنت الجوف” و شركة “أبناء عبدالله عبدالمحسن الخضري” للاكتتاب العام

Share |

موقع أموالي, طرح شركة أسمنت الجوف وشركة أبناء عبدالله عبدالمحسن الخضري للاكتتاب العامأعلنت هيئة السوق المالية السعودية اليوم عن  طرح أسهم كل من شركة اسمنت الجوف، وشركة أبناء عبدالله عبدالمحسن الخضري للاكتتاب العام، وقالت الهيئة انه سيتم طرح 65 مليون سهم من اسهم اسمنت الجوف للاكتتاب التي تمثل (50%) من أسهمها بتاريخ 19 يوليو بسعر 10 ريال للسهم، في حين سيتم طرح 12.75 مليون سهم من اسهم أبناء عبدالله عبدالمحسن الخضري التي تمثل (30%) من الأسهم بتاريخ 4 اكتوبر 2010  وحتى 10 أكتوبر وسيتم تحديد السعر بعملية بناء سجل الأوامر.

وقالت الهيئة ستعلن نشرة الإصدار الخاصة بتلك الشركات قبل موعد بداية الاكتتاب بوقت كاف. وتحتوي نشرة الإصدار على المعلومات والبيانات التي يحتاج المستثمر الإطلاع عليها قبل اتخاذ قرار الاستثمار من عدمه، بما في ذلك البيانات المالية للشركة ومعلومات وافيه عن نشاطها وإدارتها.

شركة أسمنت الجوف:
تاريخ الاكتتاب: من 19-7 الى 25- 7- 2010
كمية الطرح: 65.00 مليون سهم
النسبة من راس المال: 50  %
سعر السهم: 10 ريال

شركة أبناء عبدالله عبدالمحسن الخضري:
تاريخ الاكتتاب: من 4 -10 الى 10-10-2010
كمية الطرح: 12.75 مليون سهم
النسبة من راس المال: 30 %
سعر السهم: يحدد من خلال عملية بناء سجل الاوامر

شركة أسمنت الجوف شركة مساهمة مقفلة برأس مال قدره 1.021 مليون ريال سعودي, ويتمثل نشاط الشركة الرئيس في إنتاج الأسمنت البورتلاندي العادي والمقاوم للكبريتات.  ولدى الشركة القدرة على انتاج 5000 طن يوم انتاج الكلنكر من مشروع مصنعها في محافظة طريف بإمارة الحدود الشمالية. تنتج الشركة نوعان من الأسمنت هما: أسمنت بورتلاند عادي( OPC ) والأسمنت المقاوم للكبريتات (SRC) . ويرأس مجلس الإدارة صاحب السمو الأمير خالد بن فهد بن خالد، الشيخ سعد الهديب نائب رئيس مجلس الإدارة، وعضوية الشيخ  عبدالإله محمد كعكي و الشيخ حمزة بهي الدين الخولي والأستاذ  عشري بن سعد العشري والأستاذ  خالد بن سنيد السنيد والأستاذ  محمد بن سعيد العطية.

الوسوم: , , , ,

تعليق واحد على مقال “طرح أسهم شركة “اسمنت الجوف” و شركة “أبناء عبدالله عبدالمحسن الخضري” للاكتتاب العام”

  1. المحامي قال:

    اللي بعشـــــــــــــــــــــــرة ياهلابه ويامرحبابه أم مافوق الله لايردة .. مانبيه مانبيه مانبيه مانبيه

يُسعدنا المُشاركة بتعليقك