|

مصرف الراجحي يشارك في معرض الرياض للعقارات ويقدم عروض خاصة

Share |

يشارك مصرف الراجحي في معرض الرياض الثالث عشر للعقارات والتطوير العمراني الذي ينطلق اليوم الأحد 25 جمادى الأولى و سيستمر لأربعة أيام حتى 28 جمادى الأولى (الموافق 9 إلى 12 مايو 2010) ، ويقام  في مركز معارض الرياض الدولي. , والذي يعد الملتقى العقاري السنوي الأكبر في المملكة منذ انطلاقته قبل ما يزيد على عشر سنوات.

ويقدم المصرف لزوار جناحه خلال المعرض برامج تمويل العقار بعرض خاص لتمكينهم من الاستفادة من هذه الفرصة المميزة. كما يعرض المصرف عدد من العقارات كخيار إضافي للعملاء  الذين في طور البحث عن منزل لمساعدتهم على التملك. بحيث سيتم عرض  العقارات لعدد من المطورين العقاريين الذين قاموا بعقد اتفاقيات تسويق مع المصرف.  وتتميز هذه العقارات بأنها مسبقة التقييم من المصرف مما يختصر على العميل الخطوات المطلوبة ويساعده على التملك بدرجة أعلى من السهولة والسرعة.

كما سيمثل المعرض فرصة للتفاعل مع العملاء ومع المطورين العقاريين والتواصل مع أحدث التطورات في سوق العقار. يذكر أن مصرف الراجحي يقدم مجموعة من برامج تمويل العقار التي تناسب مختلف احتياجات العملاء و تغطي شراء منزل أو أرض أو بناء منزل و حتى شراء عقار استثماري وتسديد التمويل من إيرادات العقار.

ويسعى مصرف الراجحي يسعى دائما لتقديم خدماته ومنتجاته عبر موقعه الإلكتروني على الإنترنت وذلك لتوفير  مزيداً من الراحة لعملائه كتوفير حاسبة التمويل الإلكترونية و قائمة العقارات المسبقة التقييم و خدمة تقديم الطلب عبر الموقع.
يذكر ان المصرف أطلق أخيرا حملة توعية من خلال الصحف المحلية تهدف إلى تعزيز ثقافة ومفهوم التمويل العقاري للعملاء عند الرغبة في الحصول على منتجات التمويل العقاري سواء كانت بالشراء أو بالتأجير.

الوسوم: , , ,

يُسعدنا المُشاركة بتعليقك