|

بنك الجزيرة يطلق حملة «صيفك على كيفك» بعائد مرابحة اقل وتأجيل سداد القسط الأول 6 أشهر

Share |

موقع أموالي, صيفك على كيفك من بنك الجزيرةأطلق بنك الجزيرة حملة التمويل الشخصي” صيفك على كيفك ” تزامناً مع الإجازة الصيفية وتتيح للعملاء تأجيل سداد القسط الأول لستة شهور بعد الحصول على التمويل المطلوب ، وتنطبق هذه المميزة على عملاء البنك الحاليين إضافةً للعملاء الجدد للاستفادة من هذا العرض مع إمكانية تحويل مديونياتهم من البنوك الأخرى إن وجدت ليتمتع العميل بتمويل شخصي ميسر ومتوافق مع أحكام الشريعة في ذات الوقت.

صيفك على كيفك

وحول حملة بنك الجزيرة للتمويل الشخصي ” صيفك على كيفك ” قال ماهر محمد لبّان ، مدير تسويق مجموعة خدمات الأفراد: ” إن بنك الجزيرة يواصل عملياته التوسعية المدروسة وعلى كافة الأصعدة سواء من حيث المنتجات أو الخدمات ضمن استراتيجية هدفها الاستجابة السريعة لاحتياجات العملاء ، واعتماداً على تلك الاستراتيجية الطموحة وتزامناً مع الإجازة الصيفية أطلق بنك الجزيرة هذه الحملة الترويجيه للتمويل الشخصي والتي تمكّن العميل من الحصول على تمويله المطلوب لتغطية كافة احتياجاته الشخصية والعائلية ولا يترتب عليه أي التزام تجاه البنك خلال ال 6 شهور الأولى .. كل ذلك بإجراءات ميسرة فائقة السرعة في التنفيذ “. وأوضح لبّان أنه بالإضافة إلى ميزة السداد المؤجل للقسط الأول فإن عائد المرابحة يعتبر من الأفضل في المملكة إذ يبدأ بنسبة 2,75% مع توافقه التام مع أحكام الشريعة كما هو الأمر مع جميع برامج ومنتجات بنك الجزيرة.

ويضيف مدير تسويق مجموعة خدمات الأفراد في بنك الجزيرة بالقول: ” إن الهدف الأساسي من وراء منح العميل إمكانية تأجيل السداد لمدة 6 أشهر هو أن البنك أخذ في اعتباره أنه غالباً ما تعاني شريحة كبيرة من العملاء في فصل الصيف من نقص في السيولة وذلك بسبب زيادة المصروفات المرتبطة بالإجازة السنوية ثم شهر رمضان المبارك والأعياد وما يليها من بدء الفصل المدرسي الجديد .. لذا والتزاماً منا بتقديم أفضل البرامج التي تلبي حاجة العملاء الحقيقية جرى إطلاق هذه الحملة بهذه المزايا “.

مزايا البرنامج

ويمنح برنامج “دينار” للتمويل الشخصي القدرة على تغطية كافة مصاريفك الاستهلاكية والعائلية بمنتهى البساطة والسرعة و متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية القائم على مباديء المرابحة أو التورق.
*  متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية.
* عائد مرابحة تنافسي.
* إمكانية تحويل المديونية من البنوك الأخرى.
* تأمين تكافلي مجاني يغطي المتبقي من التمويل بحالة الوفاة لا قدر الله.

الشروط
*  تاريخ ائتماني جيد.
* خدمة لا تقل عن 3 أشهر لمنسوبي القطاع الحكومي أو سنة لمنسوبي الجهات الخاصة.
* تحويل الراتب إلى بنك الجزيرة.
* لا يزيد العمر عن 60 سنة في تاريخ الدفعة الأخيرة.

3 تعليقات على مقال “بنك الجزيرة يطلق حملة «صيفك على كيفك» بعائد مرابحة اقل وتأجيل سداد القسط الأول 6 أشهر”

  1. السلام عليكم هل استفيد من هذا العرض العمل عسكري الداخلية الرتبة رقيب الراتب8769ريال المديونية في البنك الحالي للسداد المبكر 126000الف ريال وكم الحد الاعلى وكم الذي سيتبقى بعد سداد المديونية وكم راح يكون القسط الجديد علماباني من مواليد1398هـ وكل عام وانتم بخير

  2. أموالي قال:

    الأخ سلطان العتيبي
    يمكنك الرجوع إلى بنك الجزيرة والتفواض معهم لأننا في موقع “أموالي” ليس لنا أي علاقة ببنك الجزيرة ولا أي بنك آخر فنحن موقع يقدم المعلومات والأخبار
    بالتوفيق

  3. انتبهوا منهم ما وراهم غير النصب والاحتيال على المساكين عرض تاجيل الستة اشهر الفائدة محسوبة خلال 6 أشهر

يُسعدنا المُشاركة بتعليقك