|

الإنماء يوقع اتفاقية تعاون مع دار التمليك لتمويل المساكن

Share |

موقع أموالي, مصرف الإنماءأموالي – صحيفة الوطن:

وقع مصرف الإنماء وشركة دار التمليك أمس اتفاقية تعاون يقوم بموجبها المصرف بتمويل العقار بأسلوب متوافق مع الأحكام والضوابط الشرعية وذلك لتعزيز مبيعات شركة دار التمليك في مجال التمويل العقاري.
وقام بتوقيع الاتفاقية الرئيس التنفيذي لمصرف الإنماء عبدالمحسن الفارس ورئيس مجلس إدارة شركة دار التمليك المهندس علي الزيد. وتأتي الاتفاقية في إطار اهتمام المصرف بمشاريع التطوير العقاري السكني ورغبة من المصرف في تقديم برامج تمويلية متوافقة مع استراتيجيته التي ترمي إلى تعزيز مساهمته في هذا القطاع الذي يمثل حاليا حاجة ملحة لدى شريحة كبيرة من المجتمع.
وتوقع الرئيس التنفيذي للمصرف أن يوجد التعاون الاستراتيجي بين المصرف ودار التمليك العديد من الفرص التي تساعد في تملك المواطنين للمساكن عن طريق تقديم حلول تمويلية متوافقة مع الأحكام والضوابط الشرعية بشروط ميسرة طويلة الأجل.

الوسوم: , , , ,

2 تعليقات على مقال “الإنماء يوقع اتفاقية تعاون مع دار التمليك لتمويل المساكن”

  1. السلام عليكم كل هالبنوك تسذبان ونصابين بعض البنوك قصدها يزيد وبعض البنوك تتغير نسبة الفايده فيها وبعض موظفين البنوك يقولك نسبة الفايده الفلانيه وهو يكذب عليك وبعد فتره تكتشف ان النسبة اكثر من اللي قالها لك وهذي حصلت معي في البنك الفرنسي لابارك الله فيه

  2. أموالي قال:

    ابو يوسف الشمري
    البنوك تعطي موظفيها نسبة من القروض واصدار بطاقات الائتمان او التمويل العقاري وذلك لتحفيزهم لانجاز العمل والانتاجية.
    ولكن للاسف بعض موظفي البنوك بلا ذمة ولا يوضح للعميل الحقيقة ولذلك نقترح تكرار السؤال والاستفسار من اكثر فرع وتضغط على الموظف بانك تبحث عن اقل نسبة حتى يحاول يخفض لك ولا يخسرك

يُسعدنا المُشاركة بتعليقك