|

الإنماء يعرض تمويل العقار بدون تحويل راتب أو دفعة مقدمة في سيتي سكيب جدة

Share |

موقع أموالي, مصرف الإنماءيشارك مصرف الإنماء في معرض ” سيتي سكيب جدة 2010 ” والذي ينطلق اليوم ويستمر خلال الفترة 7 – 9 يونيو 2010م ، حيث يقام المعرض برعاية محافظ جدة صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز ، وبحضور أكثر من 100 مستثمر ومطور عقاري وكبرى الشركات التمويلية والاستثمارية في السعودية والوطن العربي ، وكبار المصممين والمستشارين ممن يعملون في مجال تصميم وتشييد العقارات من جميع أنحاء العالم . و

وقال مدير عام مجموعة التجزئة المصرفية في مصرف الإنماء فهد بن محمد السماري ان مشاركة المصرف في المعرض تأتي من منطلق سعيه الحثيث للتواصل مع شركائه الحاليين والمحتملين في مختلف مدن المملكة عبر توفير الحلول التمويلية المتنوعة المتوافقة مع الأحكام والضوابط الشرعية . مشيراً أن تواجد الإنماء في هذا المحفل الكبير يؤكد دور المصرف الريادي في دعم الحركة الاقتصادية من خلال المساهمة في تسهيل حصول قاطني المنطقة الغربية على العقارات التي تلبي احتياجاتهم .

وسيقدم المصرف في معرض “سيتي سكيب جدة 2010″ تمويل العقار بعدة خيارات والتي تتيح للشركاء تملك العقار المناسب لهم وذلك بهامش ربح مغرٍ وتنافسي ، وبميزة خاصة وهي عدم اشتراط تحويل الراتب في حال رغبة الشريك بتقديم دفعة مقدمة أو عدم اشتراط دفعة مقدمة في حال تحويل الراتب ، مع احتساب هامش الربح على مبلغ التمويل فقط ، بحيث يقوم المصرف بتأجير العقار (فيلا ، شقة ، عمارة ، استراحة ، أرض) خلال عقد إجارة يحدد فيه البيانات المطلوبة لوصف العقار ونوعه ، ومدة الإجارة ، وقيمة الإجارة بالإضافة إلى مسئوليات كل من المصرف والشريك تجاه الأصل المؤجر بكل شفافية ووضوح . ويتملك الشريك الأصل المؤجر في نهاية فترة الإجارة بعد سداد كامل قيمته . علماً بأن الحد الأعلى للتمويل يصل إلى 5 ملايين ريال وفترة السداد تمتد حتى 25 سنة وبدون أي رسوم إدارية وبدون شرط الكفيل علماً أنه متاح لكافة شرائح المجتمع من مواطنين ومقيمين.

الوسوم: , , ,

يُسعدنا المُشاركة بتعليقك