|

300 فرصة عمل لخريجي الثانوية بالتنسيق مع غرفة الشرقية

Share |

غرفة الشرقيةأعلن مركز التوظيف في غرفة الشرقية أنه سوف يستقبل غداً الأربعاء الموافق 17 أغسطس المتقدمين للوظائف الجديدة ، حيث وفرت غرفة الشرقية ممثلة بمركز التوظيف وبالتعاون مع معهد الرياض للتقنية و مجموعة العبيكان للاستثمار 300 فرصة عمل جديده لطالبي العمل من الذكور.

ويخضع طالب العمل لبرنامج تدريبي لمدة سنتين في معهد الرياض منتهي بالتوظيف لدى مجموعة العبيكان ،وسيبدأ البرنامج للدفعة الخامسة للدارسين في شهر سبتمبر المقبل حيث يقدم البرنامج التخصصات المطلوبة في سوق العمل عبر أفضل الخبرات العالمية مع حصوله على مكافأة شهرية وتأمين طبي والتسجيل بالتأمينات الاجتماعية أثناء فترة التدريب مع تأمين سكن للقادمين من خارج المنطقة.

ويحصل المتدرب بعد تخرجه على وظيفة في مجموعة العبيكان برواتب مجزية مع إمكانية الحصول على منح تدريبية في الخارج بعد التخرج للمتميزين.

ويقدم البرنامج التوظيف في تخصصات متعددة منها الهندسية والتي تحتوي على دبلومات الالكترميكانيكيه ، والطباعة ، والتغليف ، والبلاستيك ، وفنون التصميم ،والتخصصات الإدارية ومنها دبلومات الإمداد ، والتموين ، والمالية ، والمبيعات بالإضافة إلى السكرتارية التنفيذية.

الوسوم: ,

يُسعدنا المُشاركة بتعليقك