|

وزارة الخدمة المدنية بدأت أول خطوة في تثبيت موظفي البنود

Share |

وزارة الخدمة المدنيةنقلا عن وكالة (واس) فقد صرح المُتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية أنه تم البدء في تثبيت المتعاقد معهم على البنود، وأول خطوة اتخذتها الإيعاز للجهات الحكومية بجمع المعلومات عن المتعاقدين والانتظار حتى تأتيهم الضوابط والإجراءات التي تعكف على صياغتها كل من وزارة المالية ووزارة الخدمة المدنية.

من هم لجنة إعداد الضوابط؟
شكلت هذه اللجنة على مستوى وكيل وزارة ومشاركة فريق عمل من الوزارتين من ذوي الاختصاص ، كما تم دعوة بعض كبار المسؤولين من بعض الجهات التي بها أعداد كبيرة من المتعاقد معهم على تلك البنود.

متى يتم التثبيت؟
اللجنة أعدت الضوابط التي تضمنت آليه التنفيذ وفق جدول زمني ليتم التثبيت في التاريخ المحدد بالأمر الكريم في ميزانية العام القادم 1433/1434هـ، ولكن وزارة الخدمة المدنية ستقوم هذا الأسبوع بالتعميم على كافة الجهات الحكومية بالضوابط وآلية التنفيذ ومواعيد استقبال طلبات التثبيت لدراستها واعتمادها وفق ما جاء في الأمر السامي الكريم.

لماذا هذا التحرك؟
جاء تصريح وزارة الخدمة المدنية كردّ فعل لما تناقلته الصحافة السعودية عن مناقشة مجلس الشورى لتقرير وزارة الخدمة المدنية للعام المالي 1431/1432هـ، وما ذكر عن تباطؤ وزارة الخدمة المدنية في تنفيذ الأوامر الملكية في تثبيت العاملين المتعاقد معهم على البنود

الوسوم: ,

يُسعدنا المُشاركة بتعليقك