|

موقع أموالي يفتح باب المشاركة لجميع القراء

Share |

أطلق موقع أموالي حملته ودعوة القراء للمشاركة بأفكارهم وتجاربهم وذلك أمس الثلاثاء الموافق 15-8-1431هـ, وقد وضح “أموالي” كيفية المشاركة هنا, وتهدف هذه الحملة إلى تبادل الخبرات والتجارب بين القراء, وبين ذوي الخبرة والقراء كذلك.

فرصة تسويقية

سيجد موظف البنك والتأمين وشركات التمويل وصاحب مكتب العقارات في هذه الحملة فرصة تسويقية رائعة, بنشر أفكاره ومقالاته من واقع خبرته, وبقدر ما ينجح في كتابة نصائح وأفكار جيدة بقدر ما سيُعجب بهم القراء وسيتواصلون معه للاستفادة من خبراته وبالتالي تتحقق المنفعة للجميع.

أنت خبير

نعم كل من بذلّ جهداً في الحصول على قرض شخصي أو تمويل عقاري ونجح في ذلك أو واجه صعوبات فإنه أصبح خبيراً في مجال تجربته, وبالتالي لا يوجد أي مانع في أن يكتب عن تجربته الخاصة ليستفيد منها الآخرون ويشاركونه الرأي والمشورة.

وزيرة الداخلية

عادة ما يُطلق على الزوجة لقب وزارة الداخلية من باب الدعابة لأنها هي التي تتولى تنظيم الأمور الداخلية للمنزل وتدبير شؤونه ومنها الشؤون المالية, وهناك سيدات كثر يُجدّن تدبير ميزانية الأسرة الشهرية بطريقة أفضل من الرجال.

سيدتي إذا كنت تملكين أفكار وأساليب وتكتيكات خفيفة ومجربة في تدبير شؤون منزلك وتدبير وجبات طعام اقتصادية أو طرق في التحكم بسلوكيات أفراد الأسرة والأطفال لتحافظي على مواردكم المالية فإننا ندعوك إلى مشاركة قراء أموالي بتجاربك ولا تتردد أبداً.

الدعوة مفتوحة

يمكن لأي قارئ من أي دولة كتابة ونشر مقالاته وتجاربه وأفكاره في موقع أموالي فموقع “أموالي” لكل العرب ولصاحب أي خبرة جميلة وناجحة أو حتى غير ناجحة ذلك أن النجاح يولد من رحم الفشل.

موقع أموالي سيستقبل مشاركاتكم على البريد الإلكتروني editor@amoaly.com


الوسوم: , ,

تعليق واحد على مقال “موقع أموالي يفتح باب المشاركة لجميع القراء”

  1. ام سارة قال:

    ضاع العمر وما امنا حياتنا بشي امنيتي يكةن عندي بيت او اي تمويل افتح لي مشروع واكفل يتاما بي الله يفرجها علي اكل انسان مهموم

يُسعدنا المُشاركة بتعليقك