|

مسابقة “شاركنا قصتك” الجديدة من مصرف الراجحي

Share |

مسابقة شاركنا قصتك الجديدة من مصرف الراجحيكتبه: نور سماوي

يقدم مصرف الراجحي فرصة ثمينة للمشاركة في مسابقته الجديدة على موقعه “مجتمع الراجحي الإلكتروني” www.tellusyourneed.com وعنوان المسابقة هي “شاركنا قصتك“، حيث يسمح للجميع الدخول وتحميل قصصهم والتعبير عن احتياجاتهم  خاصةً التمويلية منها (كتمويل السيارات وتمويل العقار والتمويل الشخصي) بطريقة حقيقية، صريحة ومباشرة.

المسابقة تنقسم على جولات أسبوعية يُخصص كل منها لمنتج من منتجات الراجحي التمويلية. خلال كل أسبوعين، يمكنك الدخول إلى الموقع وتحميل قصتك الخاصة بكل منتج ضمن الفترة المحددة للتحميل. وفيما بعد تبدأ مرحلة التصويت. والقصة التي تحصل على أكبر عدد تصويت يتم اختيارها كرابحة في المسابقة على أن يتم الإعلان عن رابح واحد للجائزة الكبرى لكل أسبوعين بالإضافة إلى جوائز أخرى إضافية.

يبدأ في الأيام الأولى إخبار القصص وتحميلها وبالتالي تجميعها للمراجعة وتقييم مدى موافقتها مع الشروط والأحكام تحضيراً لتأهيلها للنشر على صفحة الموقع. في هذه الأثناء، لا يتم تفعيل إمكانية التصويت ولا يمكن التصويت لأي من القصص. بعد هذه المرحلة، يقوم المصرف باختيار قرابة 500 قصة مؤهلة للنشر على الموقع وتبدأ فترة التصويت لها. والمبدأ نفسه ينطبق على الجولات الأخرى المتبقية من المسابقة

للمشاركة يمكن للجميع زيارة الموقع التالي:
www.tellusyourneed.com

الوسوم: , , , , , ,

تعليق واحد على مقال “مسابقة “شاركنا قصتك” الجديدة من مصرف الراجحي”

  1. ^_^ قال:

    كم عدد الجولات ؟؟؟ وهل سيكون هناك جوائز اضافية ؟؟؟

يُسعدنا المُشاركة بتعليقك