|

فيزا تعلن و للمرة الخامسة عشر عن رعايتها لمهرجان دبي للتسوق 2010

Share |

أعلنت فيزا، الشركة العالمية الرائدة في تزويد حلول الدفع، عن رعايتها لمهرجان دبي للتسوق 2010، وهي فعالية التسوّق الرائدة والترفيهية لكافة أفراد العائلة. بدأت فيزا برعاية هذه الفعالية منذ انطلاقها عام 1996، أمّا هذه السنة وفي سنتها الخامسة عشرة على رعايتها هذا الحدث، سوف تجمع فيزا ما بين التسوّق ومرح كرة القدم، كما ستتيح أمام حاملي بطاقات فيزا الإلكترونية فرصة الفوز برحلة لحضور كأس العالم في كرة القدم فيفا 2010.

وكما جرت العادة في السنوات السابقة، يدخل حاملو بطاقات الحسم الفوري والبطاقات الائتمانية من فيزا بشكل آلي في سحب على جوائز قيّمة في كلّ مرّة يستعملون فيها بطاقاتهم من فيزا لإجراء عملية شراء خلال مهرجان التسوّق الممتدّ من 28 يناير إلى 28 فبراير 2010، ممّا يخوّلهم الحصول على فرصة الفوز برحلة من أصل 22 لحضور كأس العالم للنوادي فيفا 2010 في جنوب إفريقيا.

وسوف يستمتع الفائزون بجائزة الشخصيات البارزة والتي تشمل تذكرة سفر ذهاباً وإياباً إلى جنوب إفريقيا، والإقامة في الفندق لثلاث ليالٍ أو أربع وفقاً للجائزة التي يفوزون بها، وبطاقات لحضور المباريات، فضلاً على الجولات السياحية برفقة دليل، وغيرها من العروض الرائعة.

إلى ذلك، سوف تجمع فيزا، المزوّد الرائد عالمياً لحلول الدفع الإلكتروني، ما بين متعة التسوّق ورعايتها لكأس العالم للنوادي فيفا من خلال الفعاليات المشوّقة التي تنظّمها للمتسوّقين. وسوف تُنظّم في مول الإمارات، من 28 يناير إلى 6 فبراير، مسابقة بلعبة كرة القدم “البيبي فوت” للمتسابقين الذين سيختبرون مهاراتهم بهذه اللعبة ويحصلون على فرصة الفوز بمنتجات مميزة من فيزا وفيفا. وسوف تُتاح أمام المتسوّقين من الإمارات العربية المتّحدة فرصة الفوز أيضاً بمجموعة من المنتجات المميّزة عبر شبكة Channel 4 بمجرّد اتصالهم ومشاركتهم في المسابقات التي تُجرى عبر الراديو وتدور حول كرة القدم خلال مهرجان دبي للتسوّق. وبهذه المناسبة علّقت نورليزا قاسم، رئيسة قسم التسويق، فيزا الشرق الأوسط وإفريقيا، قائلة: “لقد تطوّر مهرجان دبي للتسوّق على مرّ خمسة عشر سنة ليصبح المساهم الأبرز في تطوّر دبي. وبالتالي، إنّه يشكّل المنصّة المثالية بالنسبة لنا للاحتفال بشراكتنا مع كأس العالم للنوادي فيفا، ومنح حاملي بطاقات فيزا فرصة تسوّق فريدة ومميّزة وتجارب ترفيهية رائعة بينما يستمتعون بسهولة استخدام بطاقات فيزا بأمان.”

الوسوم: , , , ,

يُسعدنا المُشاركة بتعليقك