|

فيديو: “د. زين العابدين بري” ينفي قيام مجلس الشورى بمناقشة “بدل السكن” منذ تاريخه

Share |

برنامج ياهلاظهر عضو مجلس الشورى الدكتور “زين العابدين بري” في برنامج ” يا هلا ” بقناة روتانا خليجية والذي يُقدمه ” علي العلياني ” وذلك في حلقة يوم الأحد 12 فبراير 2012م، وكانت الحلقة مُخصصة لمناقشة أزمة السكن.

بدأ مقدم البرنامج الحلقة بسؤاله عن سبب عقد مجلس الشورى لجلسة سريّة بغرض مناقشة استحداث بدل سكن للمواطنين كحل لارتفاع أسعار إيجار المساكن، لكن عضو مجلس الشورى نفى جملة وتفصيلاً وبكل ثقة قيام المجلس في كل تاريخه بمناقشة قضية بدل السكن، وأن ما تم بخصوص هذه القضية أن هناك لجنة درست الموضوع وقدمته للمجلس ليتم مناقشته ولكن تم إلغائها من جدول الأعمال.

عضو مجلس الشورى بدأ حديثه هادئاً ولكن يبدو أن أسلوب مقدم البرنامج قد استفزه مما دفعه للتأكيد وبحدّه واضحة أن قضية بدل السكن لم تُناقش على الإطلاق، لقد كان أسلوب النفي مُستفز، وغير محسوب بشكل جيد، فالناس تبحث عن تصريحات تهدئ نفوسهم وتُحسسهم بأهمية قضاياهم، وحتى لو لم تُناقش قضية بدل السكن فلا داعي أن يؤكد العضو على ذلك بعبارة “المجلس في كل تاريخه لم يُناقش قضية السكن، وكأن حال مقاله يقول “موضوع بدل سكنكم ولا يهمنا …. “، عموما شاهد مقطع الفيديو واحكم هل استفز مقدم البرنامج الضيف أم أن عضو مجلس الشورى مُحتقن بشكل جعله قابل للإنفجار.

 

 

الوسوم: , , , ,

يُسعدنا المُشاركة بتعليقك