|

تنامي الاستثمارات النسائية في قطاع تقنية المعلومات

Share |

كشف مجلس فتيات الأعمال التابع لغرفة الشرقية عن تنامي الاستثمارات النسائية في قطاع تقنية المعلومات في السنوات الثلاث الأخيرة.

 

وأكدن خلال الجلسة التي عقدت أمس الاثنين بمقر الغرفة ضمن برنامج (الديوانية) التي أدارتها عضو مجلس فتيات الأعمال هناء المعيبد بحضور مجموعة من المستثمرات السعوديات على ضرورة توظيف قدراتهن التقنية.

 

وتناولت المشاركات مجموعة مواضيع منها كيفية الحصول على تراخيص المؤسسات التي تعمل في المجال التقني من قبل هيئة الاتصالات ووزارة الثقافة والإعلام ، واصفات أن أفضل أساليب التسويق التي أصبحت تحقق النجاح للمشاريع الاستثمارية المتنوعة التسويق الالكتروني في المنطقة الشرقية.

 

وناقشن خلال الجلسة توجه الشباب إلى الإعلانات من خلال الفيس بوك ، موضحات أنها لم تجدي نفعا للمؤسسات لأنها تعد ضمن إعلانات الأفراد.

 

وأجمعت المستثمرات في نهاية اللقاء على أن أحسن الاستثمارات في هذا المجال لا يكون من خلال بيع وشراء الأجهزة التي تحصل عليها شركات كبرى من خلال عقود احتكارية أو بيع وإعداد أنظمة وبرمجيات ، مبينات أنه يكون بالتوجه نحو صيانة الأجهزة والتمكن من هذا المجال، وتقديم المهارات الاحترافية فيه للحصول على ثقة الزبائن.

الوسوم: , , ,

يُسعدنا المُشاركة بتعليقك