|

تخصيص 100 % للمكتتبين الأفراد في شركة أبناء عبد الله عبد المحسن الخضري

Share |

تخصيص الأسهم في شركة أبناء عبدالله عبدالمحسن الخضري 100 %أعلنت شركة جي آي بي للخدمات المالية المستشار المالي ومدير الاكتتاب ومتعهد التغطية بمشاركة شركة الرياض المالية لاكتتاب شركة أبناء عبد الله عبد المحسن الخضري عن تخصيص الأسهم للمكتتبين الأفراد بنسبة 100% بعد موافقة هيئة السوق المالية.

وأشارت جي آي بي للخدمات المالية أن نتائج الاكتتاب في شركة أبناء عبد الله عبد المحسن الخضري الذي انتهى يوم الأحد الماضي قد حققت نسبة تغطية بلغت حوالي 142% للمكتتبين من المؤسسات والأفراد. حيث قامت سابقاً المؤسسات المكتتبة والمتمثلة بصناديق الاستثمار والأشخاص المرخص لهم بالاكتتاب بكامل الأسهم المطروحة للاكتتاب العام والبالغة (12,750,000) اثني عشر مليون وسبعمائة وخمسون ألف سهماً تمثل ما نسبته (30%) من رأسمال الشركة.

وبلغ عدد الأسهم التي تم الاكتتاب فيها من قبل المستثمرين الأفراد حوالي 5,3 مليون سهماً من قبل أكثر من 342 ألف مكتتب بقيمة إجمالية مقدارها 254 مليون ريال سعودي. وبناءً على ذلك قام مدير سجل إكتتاب المؤسسات، بعد الحصول على موافقة هيئة السوق المالية، بتخفيض عدد الاسهم المخصصة للمؤسسات المكتتبة من 12,75 مليون سهم الى 7,45 مليون سهم وذلك لصالح المكتتبين الأفراد.

الوسوم: , , , ,

تعليق واحد على مقال “تخصيص 100 % للمكتتبين الأفراد في شركة أبناء عبد الله عبد المحسن الخضري”

  1. حامد قال:

    ملت الناس من الاكتتابات الخائسة اللي ما تضيف قيمة للسوق بس تضيف ملايين لجيوب الملاك .. شغل تدبيس.

يُسعدنا المُشاركة بتعليقك