|

بنك سامبا يُقدم جوائز صيفية ساخنة لحاملي البطاقات الائتمانية تتجاوز 1.5 مليون ريال

Share |

مصرف سامبا بطاقات الائتمان صيف 2011 و 1000 جائزةعرض بنك سامبا لصيف 2011م سيُقدم 1000 جائزة تتراوح قيمتها بين 1000 ريال مروراً بـ 250 ألف ريال وانتهاءً بالجائزة الكبرى وقدرها نصف مليون ريال نهاية العام الحالي، هذه الجوائز سيتنافس على الفوز بها عملاء سامبا الذين يستخدمون بطاقات سامبا الائتمانية لدفع قيمة مُشترياتهم بمبلغ لا يقل عن 500 ريال فقط حتى يدخل في السحب على هذه الجوائز.

إن  التنافس على هذه الجوائز المالية لن يعتمد على الحظ بشكل كبير بل سيعتمد على عدد النقاط التي سيكتسبها العميل وسيتحدد بناءً عليها فرصه الفوز وأيضاً حجم الجائزة، وبعبارة أوضح فإن كل 500 ريال يدفعها العميل بالبطاقة سوف تُحتسب له نقطة تعطيه فرصة واحدة لدخول للسحب، وبالتالي كلما زادت مُشترياتك بالبطاقة الائتمانية فسوف تزداد عدد النقاط التي تكسبها لتمنحك فرص أكثر للفوز عند السحب.

 

ثلاث مستويات للجوائز

ومن أجل إقامة مسابقة عادلة بين العملاء، قام بنك سامبا بتقسيم مسابقته إلي ثلاث مستويات حسب حجم كل جائزة، حتى لا يتنافس مثلاً عميل صاحب 100 نقطة مع عميل لدية نقطة واحدة وعلى جائزة 250 ألف ريال وذلك حتى يتحقق أكبر قدر من العدالة، والمستويات الثلاثة التي تم تقسيم الجوائز عليها هي:

- المستوى الأول: جائزة مالية مقدارها 1000 ريال وعددها 1000 جائزة يتنافس عليها جميع العملاء بغض النظر عن عدد النقاط التي يملكونها.

- المستوى الثاني: جائزة 250 ألف ريال وستكون مُقتصرة على العملاء الذين يملكون 50 نقطة على الأقل، أي قيمة مشتريات بالبطاقة تزيد عن 25 ألف ريال وأكثر، وسيحصل على هذه الجائزة شخص واحد فقط.

- المستوى الثالث: جائزة 500 ألف ريال وهي الجائزة الأكبر المُخصصة للمستوى الأكثر تكلفة حيث يتنافس عليه العملاء الذين يملكون 100 نقطة على الأقل نتيجة أن مُشترياتهم ببطاقة الائتمان زادت عن 50 ألف ريال، وسيحصل على هذه الجائزة شخص واحد فقط.

 

مؤهلات كل مستوى

أهم ما يُميز هذه المسابقة، هو إمكانية تنافس عملاء المستويات الأعلى على الجوائز المتوفرة بالمستوى الأدنى أيضاً، بل تزداد فرصه فوزه في السحب بسبب عدد النقاط الكثير، فمثلاً العميل الذي حصل على 50 نقطة يكون مؤهلاً للتنافس على الجوائز المُتاحة في المستوى الأول والثاني بينما يكون له فرصه واحدة للفوز في المستوى الثاني و 50 فرصة للفوز في المستوى الأول ، وهكذا الأمر مع العميل صاحب 100 نقطة، فله فرصة فوز واحدة بالمستوى الثالث وفرصتين للفوز في المستوى الثاني وفرصة بواحدة فقط في المستوى الأول.

 

سيتم السحب على جوائز المستوى الأول في يوم 12 سبتمبر 2011م ، بينما توقيت السحب لجائزتي المستوى الثاني والثالث فسيكون في 31 ديسمبر

 

ملحوظات عامة

- يمكنك معرفة عدد النقاط التي حصلت عليها والمُستوى الذي يخصك من خلال كشف الحساب الشهري لبطاقة الائتمان.

- لا يمكن الجمع بين النقاط المُكتسبة لبطاقات ائتمان مختلفة، ولكن يمكن تجميع نقاط بطاقاتك الائتمانية مع نقاط البطاقات الإضافية المُتفرعة منها.

- ماذا ستفعل بالنقاط التي اكتسبتها إذا لم تفز بأحد الجوائز؟ إن النقاط التي اكتسبتها هي خاصة بالمسابقة فقط وستنتهي فائدتها بانتهاء المُسابقة.

- النقاط سيتم احتسابها بناءً على مشترياتك التي تدفع قيمتها بالبطاقة الائتمانية أو المبالغ التي تسدد بها الفواتير ببطاقة الائتمان.

- لا يحق للمتعثرين في السداد المشاركة وبالتالي يجب التأكد من السجل الائتماني لدى شركة سمة.

- لا يمكن لموظفي بنك سامبا وذويهم المشاركة في هذه المسابقة.

الوسوم: , , , , , , , ,

7 تعليقات على مقال “بنك سامبا يُقدم جوائز صيفية ساخنة لحاملي البطاقات الائتمانية تتجاوز 1.5 مليون ريال”

  1. شعاع الوبره قال:

    فكرة جميلة واتمنى ان يستفيد منها اكبر عدد من العملاء – موفقين

  2. والله ان أمي عانت كثيررررررررررررررررر من بنك سامبا وكل يوم ينقص من رصيدها بالاااااااااااالاف والحين طالعين لي ببطاقه أتمانيه يررررررررررررروح ياشيخ ابووووووووالنصب والاحتيال والكذب ع العملاء

  3. أموالي قال:

    الأخت مجرد انسانة

    نحن ليس لنا علاقة مع أي بنك ودائما نحذر من سوء استخدام البطاقة، البنوك لا تقوم بالنصب ولكن بعض مستخدمي بطاقات الائتمان يستخدمونها بدون قرأة بنود الاتفاقية و لا يعرف الشروط ومواعيد السداد ثم يقع في الديون ويلوم البنك ولا يلوم نفسه بأنه لا يقرأ الاتفاقية بل يصرف من البطاقة ويعيش

    نحن لا ننحاز لأحد ونعتقد أن معظم البنوك مقصرة في توعية الناس بطريقة استخدام بطاقة الائتمان والناس ايضا عليهم اللوم لا يحمون اموالهم ولا مدخراتهم من شهواتهم ورغباتهم في الصرف و الإنفاق

    نتمنى التوفيق للجميع

  4. اموالي قال:نحذ من عروض البنوك

  5. الكثير من عروض البنوك والانحد ونشارك ولم يحلفنا الحض

  6. سدادنا كثير من الفوتير ولم افز بشي

  7. بنك سامبا جيد بس فية ملحضة وهيه ان الصرافين قليل وبعض الفروع يشقلون الصرقين من قبل المضفين البك

يُسعدنا المُشاركة بتعليقك