|

برنامج تدريبي في التثمين العقاري من غرفة الرياض وكلية دبي العقارية

Share |

التثمين العقاري السعوديةسيقوم مركز التدريب بغرفة الرياض التجارية والصناعية وبالتعاون مع كلية دبي العقارية بتنظيم برنامج تدريبي بعنوان “إعداد وتأهيل مسئول تثمين عقاري مدته أسبوعين، وسيتم عقد الدورة التدريبية خلال الفترة من 28 يناير الجاري وحتى الثامن من فبراير القادم بمقر الغرفة.

وسيشارك في البرنامج عدد من المدربين لإثراء المشاركين وتعريفهم بالنواحي التطبيقية في مجال التثمين العقاري وسيتم منح المشاركين في الدبلوم شهادة معتمدة من كلية دبي العقارية وغرفة الرياض.

لماذا دورة في التثمين العقاري

يهدف البرنامج إلى تأهيل العاملين في القطاع العقاري والبنوك والمؤسسات المالية وكذلك الباحثين عن الاستثمار في القطاع العقاري الذين تهدف منشآتهم لتولي مهام التثمين العقاري إضافة إلى تعريفهم بالمنهج العلمي والعالمي المعمول به في مجال التثمين العقاري والمسئوليات وإجراءات المثمن العقاري وطرق أدائها بكفاءة عالية وبطريقة احترافية بجانب تعريفهم بكيفية استخدام أفضل المعادلات والنماذج والتقارير الشاملة التي تسهل من مهام التثمين العقاري.

تأهيل وتوظيف

يأتي تنظيم البرنامج ضمن جهود غرفة الرياض في تأهيل الكوادر الوطنية لشغل عدد من الوظائف المتاحة في القطاع الخاص في المجالات التي يتناولها البرنامج ومواكبة لما يعيشه سوق العقار بالمملكة من انتعاش ونمو.

الوسوم: , , ,

تعليق واحد على مقال “برنامج تدريبي في التثمين العقاري من غرفة الرياض وكلية دبي العقارية”

  1. عمار لعريبي قال:

    نشكركم على المجهود المبذول في التقييم والتثمين العقاري
    متمنين لكم التوفيق والنجاح

يُسعدنا المُشاركة بتعليقك