|

الخدمة المدنية تُعلن طريقة وزارة التربية في توزيع وتخصيص 27195 وظيفة نسائية جديدة

Share |

المعلمات السعوديات المعلمة السعودية الوظائف التعليميةنعلم جميعاً أن هناك قرار من خادم الحرمين بتعيين المواطنات في وظائف تعليمية بوزارة التربية والتعليم، ولكن كيف تم توزيع هذه الوظائف في مناطق البلاد المُختلفة وما هي نوعية هذه الوظائف، وهذا ما ننشره هنا بعد صدور بيان من وزارة الخدمة المدنية والتي أعلنت تفاصيل الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية والتي أُرسلت من قبل وزارة التربية والتعليم كما يلي:

- 23,317 ألف وظيفة تم تخصيصها للتعليم العام.

- 3,122 ألآف وظيفة تم تخصيصها لرياض الأطفال كمرحلة أولى يلي ذلك شغل المتبقي منها وعددها (4878) وظيفة كمرحلة ثانية.

بينت وزارة التربية والتعليم أنه يُمكن للمتقدمات اختيار أكثر من إدارة تربية وتعليم موجودة من بين 45 إدارة ترغب المتقدمة العمل بها، كما تم إيقاف الشرط المُزعج للمعلمات وهو اشتراط الإقامة في مقر الوظيفة وذلك تنفيذاً للأمر السامي الكريم.

سيبدأ القبول لهذه الوظائف اعتباراً من يوم السبت الموافق 29-1-1433هـ لمدة أربعة أسابيع فقط، والتقديم على موقع الوزارة في برنامج جدارة WWW.MCS.GOV.SA. 

كيف تختارين المنطقة التعليمية

نشرت وزارة الخدمة المدنية توزيع الوطائف في التعليم العام والتعليم الخاص وكذلك رياض الأطفال في جداول تجدينها على هذا الرابط (تفاصيل الوظائف النسوية) ، وستجدين في كل ملف جدول يوضح المرحلة الدراسية في التعليم العام ثم المنطقة التعليمية ثم عدد الوظائف في كل التخصص التعليمي (الدين، إنجليزي، رياضيات .. إلخ) وبناءً عليه اختاري ما تجدين أن فرصتك فيه أكبر من المناطق التعليمية أو على الأقل تستعرفين حجم المنافسة والتركز.

الوسوم: , , , , , ,

يُسعدنا المُشاركة بتعليقك