|

الخدمة المدنية تُعلن أسماء 9980 مُرشحاً للوظائف التعليمية والإدارية بوزارة التربية والتعليم

Share |

وزارة الخدمة المدنيةأعلنت وزارة الخدمة المدنية اليوم الاثنين الموافق 17-أكتوبر-2011م عن أسماء المواطنين المشمولين بأمر خادم الحرمين الشريفين رقم أ/121 بتاريخ2-7-1432 والمُتعلق بشغل وظائف وزارة التربية والتعليم وعددهم (9980) مواطناً منهم 7411 مرشحاً لوظائف تعليمية ،و 2569 على الوظائف الإدارية، وجميعهم اجتازوا اختبار القياس.

كما أوضحت الوزارة ان على المرشحين متابعة موقع وزارة التربية والتعليم لتحديد الرغبات المكانية، وأما ما تبقى من وظائف إدارية ودرت في الامر الملكي الكريم فسوف يتم شغلها من المتقدمين حسب المفاضلة التي تمت بتاريخ 5-6-1432هـ الخاصة بالوظائف التعليمية وفق ترتيبات ستتم بين الوزارتين، وللإطلاع على أسماء المواطنين وعددهم 998 شخص فاضغط على الرابط (هنا).

وكما جرت العادة فإن هذه الأسماء هي مُرشحة وليس مقبولة نهائياً للتوظيف، فكان الله في عون الجميع ورزقهم الصبر على طول هذه الاجراءات الروتينية.

الوسوم: , , ,

2 تعليقات على مقال “الخدمة المدنية تُعلن أسماء 9980 مُرشحاً للوظائف التعليمية والإدارية بوزارة التربية والتعليم”

  1. المظلوم قال:

    طيب والذين رسبوا في اختبار القياس الله لا يوفق اللي حطه يعني أنا مثلا رسبوني في نصف درجة
    وان متخرج لي ٧ سنوات متى ناوين يعينونا ما نبغى وظيفة تعليمية نبغى إدارية

  2. حسبي الله على الظالم قال:

    طيب والي جاب في القياس 80 ولغة انجليزية ومعدل عالي ومقدم من شهر 5 الماضي وطلع في الاخير اسمه ويافرحه ماتمت, حطوه اداري على المرتبه السادسه مع اني مقدم على الوظائف التعليمية فقطططططط؟؟؟ ايش يقول؟ ايش الظلم هذا؟؟ الى متى ننظلم ونسكت ؟؟ زمن الواسطات !!

يُسعدنا المُشاركة بتعليقك