|

البنك الأهلي يقدم 10 مليون ريال قروض بدون فائدة لإصاحب المشاريع الصغيرة

Share |

البنك الأهلي يخصص 10 مليون ريال لتمويل المشاريع الصغيرةعقد البنك الأهلي التجاري اتفاقية تعاون مع شركة باب رزق جميل للخدمات المحدودة لتقديم قروض دون فوائد لأصحاب المشاريع الصغيرة من خريجي برامجه التدريبية الموجَّهة للشباب والفتيات من خلال محفظة مالية بمبلغ 10 ملايين ريال . وأسند البنك إدارة هذه المحفظة إلى شركة باب رزق جميل للخدمات المحدودة والتي يقوم البنك بموجبها بتحمُّل جميع تكاليف إدارة تلك القروض دون تحميل أصحاب المشاريع الصغيرة أية رسوم أو فوائد على تلك القروض.

من جانبه قال عبدالكريم أبوالنصر الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي الذي وقع الاتفاقية مع المهندس محمد عبداللطيف جميل رئيس فريق صنّاع فرص العمل في باب رزق جميل، أن أبرز أهداف هذه المبادرة هو تطوير مساهمات البنك الأهلي التي تدعم أصحاب المشاريع الصغيرة ومساعدتهم على البدء في مجال الأعمال وتذليل كافة الصعوبات التي قد تعترض نجاح تلك المشروعات.

وأوضح أبوالنصر خلال حفل التوقيع «أن للبنك الأهلي دورًا رياديًا وسجلاً حافلاً في مجال مأسسة العمل الاجتماعي وتقديم مبادرات المسؤولية الاجتماعية ودعم مسيرة التنمية الوطنية بما يقدمه من برامج مدروسة وما يتبناه من مبادرات تساعد على النهوض بالمجتمع وبالاقتصاد الوطني لتحقيق التنمية المستدامة بكافة أبعادها الاقتصادية والاجتماعية والبيئية».

وأضاف «إن هذه الاتفاقية تأتي استكمالاً لما يقدمه البنك من برامج متعددة تساعد على خلق فرص عمل جديدة للشباب والفتيات الباحثين عن فرص العمل من خلال البرامج التدريبية وإتاحة الفرص التسويقية أمامهم ومساعدتهم على تطوير مشاريعهم للنهوض بمستقبلهم».

الوسوم: , , , , ,

تعليق واحد على مقال “البنك الأهلي يقدم 10 مليون ريال قروض بدون فائدة لإصاحب المشاريع الصغيرة”

  1. أبو جنى قال:

    عمل مشكور وان كنت آري ان آفة اعمال الخير الفردية وتشتت الجهود وقد يكون حب الظهور والا مالذي يمتع من توحيد الجهود بين بنك التسليف وباب رزق جميل وصندوق المئوية والبنوك السعودية وتوحيد المحفظة والاستفادة من العقول في مجلس إدارة قوي وتوفير المصاريف التي يتكرر صرفها على عمليات كل جهة اليوم؟ أليس الهدف واحدا؟

يُسعدنا المُشاركة بتعليقك