|

البنك الأهلي يدشن اليوم مؤشِّر التفاؤل بالأعمال للربع الرابع

Share |

مؤشر البنك الأهلي للتفاؤل بالأعماليدشن البنك الأهلي اليوم من العاصمة الرياض نتائج مؤشِّر التفاؤل بالأعمال للربع الرابع من العام الجاري وذلك ضمن التقارير ربع السنوية لمؤشر البنك الأهلي ودان آند براد ستريت للتفاؤل بالأعمال في المملكة بالتعاون مع شركة دان آند براد ستريت جنوب آسيا والشرق الأوسط المحدودة (D&B) العالمية.

وأكد مصدر مسؤول في البنك الأهلي بأن نتائج مؤشِّر التفاؤل بالأعمال للربع الرابع من العام الجاري سيتطرّق إلى قطاعات الأعمال المختلفة ومؤشراتها التي ستُعلن خلال المؤتمر الصحافي في القاعة الكبرى لمبنى الإدارة الإقليمية للبنك بمدينة الرياض.

وسيشارك في المؤتمر الدكتور سعيد الشيخ نائب أول الرئيس، كبير الاقتصاديين بالبنك بالإضافة إلى فيليب سترينج المسئول المالي الأول لشركة دان آند براد ستريت العالمية بحضور وسائل إعلام محلية ودولية متخصّصة في الشأن الاقتصادي.

كما سيكشف المؤتمر عن نتائج المسح الذي أجراه المؤشر خلال الأشهر الماضية، إذ أنه مقياس لمدى ثقة الأعمال في الاقتصاد ويعتمد على الاستطلاع الواسع لآراء شريحة كبيرة من مسؤولي قطاعات المال والأعمال في المنطقة، كما أنه مصمّم ليكون من أكثر الوسائل فعالية في تتبع نظرة مجتمع الأعمال حول الاقتصاد والعوامل المحيطة به واتجاهاته المتوقعة.

الوسوم: , , ,

يُسعدنا المُشاركة بتعليقك