|

إدراج الاتصالات المتكاملة في سوق الأسهم السعودية خلال شهر

Share |

الشركة السعودية للاتصالات المتكاملةنقلاً عن وكالة رويترز فقد صرح مسئول بارز في الشركة السعودية للاتصالات المتكاملة التي تطرح اليوم الاثنين 35% من أسهمها للاكتتاب العام في السوق السعودية أن الشركة تتوقع الإدراج في البورصة خلال شهر وأنها ستستخدم حصيلة الاكتتاب لسداد رسوم الترخيص والترددات التي حصلت عليها.

 

وقد بدأ اليوم الاثنين الموافق 2 مايو 1432هـ الطرح الأولي لحصة قدرها 35% في الشركة السعودية للاتصالات المتكاملة بقيمة إجمالية قدرها 350 مليون ريال (93.3 مليون دولار) وذلك في أول طرح تشهده سوق الأسهم السعودية خلال 2011. وسيتم الاكتتاب في 30 مليون سهم من إجمالي أسهم الشركة البالغة 100 مليون سهم بقيمة اسمية قدرها 10 ريالات للسهم الواحد في حين تخصص نسبة 5% أو ما يعادل خمسة ملايين سهم للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية السعودية.

 

وأوضح حسن عزي الممثل المعتمد وسكرتير مجلس إدارة الشركة السعودية لرويترز بالهاتف أن الشركة لديها ترخيصا من هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية لتقديم خدمات الهاتف الثابت وبيانات النطاق العريض في المملكة وتعتزم بدء أنشطتها خلال ستة أشهر من انتهاء الاكتتاب.

 

وقال “خلال 7 سنوات من إنشاء الشركة خطتنا أن نصل إلى تغطية 50% من المنازل والأعمال في المملكة”. وأضاف “سنستخدم حصيلة الاكتتاب في سداد رسوم الرخصة والترددات والتي تبلغ نحو مليار ريال سعودي”.

الوسوم: , , ,

تعليق واحد على مقال “إدراج الاتصالات المتكاملة في سوق الأسهم السعودية خلال شهر”

  1. البرنس قال:

    سلمممممملي عالاكتتتاااااب حينزل باقل من سعر الاكتتاب وتشوفو ههههههههههههههههه

    خلاااااااااااااااص كفااااااية اكتتاااااب ياجماعه ترا السووق زي الزففففت

يُسعدنا المُشاركة بتعليقك