|

أخيراً تم تعيين وتوزيع 7000 ” مُعلم مُرشح ” والتنبيه بأن أول سنة للتجربة

Share |

وزارة التربية والتعليمأعلنت اليوم  وزارة التربية والتعليم اليوم الأربعاء 2011/11/09 بأنه قد تم توجيه 7000 معلم تم ترشيحه لشغل الوظائف التعليمية، وتأتي هذه الوظائف بعد قرار مجلس الوزراء الخاص بتنظيم التشكيلات المدرسية لمدارس التعليم العام، وقد بين  وكيل وزارة التربية والتعليم للشؤون المدرسية الدكتور سعد بن سعود آل فهيد أن اختيار المرشحين جاء وفق معايير المفاضلة الواردة من وزارة الخدمة المدنية.

كيف تم توزيع المُعلمين الجُدد؟

ذكر وكيل وزارة التربية والتعليم للشؤون المدرسية الدكتور سعد بن سعود آل فهيد أن توزيع المُعلمين الجُدد جاء تحريا للعدل، وتم توزيعهم على مواقع استحقاقهم وحسب الاحتياج. وأوضح أن وزارة التربية والتعليم حريصة على استقرار المدارس وانتظام العاملين فيها، كما سيتم توزيع المرشحين مبدئيا على مواقع الاحتياج الحالي وسيعاد التوزيع بإذن الله بعد إعلان الحركة الخارجية وتسديد مواقع الاحتياج بالمستحقين من المتقدمين بطلب النقل ممن هم على رأس العمل على أن يستمر الجميع في مواقع عملهم حتى نهاية العام الدراسي.

كيف تعرف موقع عملك، وكيف تطلب النقل؟

قم بزيارة بوابة التكامل الإلكتروني على الرابط التالي: (http://tkml.moe.gov.sa/portal) لمعرفة المكان الذي تم توجيهك إليه للعمل، وفي حالة رغبتك بتغيير موقع التعيين فعليك المتابعة مع إدارات التربية والتعليم عبر المواقع الإلكترونية لإدخال الرغبات حسب القطاعات ووفق احتياج التشكيلات المدرسية لإنجاز توجيههم إلى مدارسهم.

تنبيه: أكدّ وكيل وزارة التربية والتعليم للشؤون المدرسية الدكتور سعد بن سعود آل فهيد أن السنة الأولى هي تجريبية وهي معيار هام لاستمرار المُعلم المُرشح في الميدان التربوي

الوسوم: ,

يُسعدنا المُشاركة بتعليقك