|

«دويتشه الخليج للتمويل» تمدد حملتها لإعادة التمويل العقاري

Share |

كشفت شركة دويتشه الخليج للتمويل عن عزمها تمديد مدة حملتها لاستقبال الطلبات على منتج إعادة التمويل العقاري الذي أطلقته الشركة في غرة شهر رمضان المبارك، وذلك بسبب الإقبال الكبير على المنتج، وبهدف إعطاء فرصة أكبر للمتقدمين للاستفادة من طلب إعادة التمويل العقاري المتوافق مع الشريعة الإسلامية.

ويقدم برنامج التمويل العقاري من ”دويتشه الخليج” عددا من المزايا المبتكرة وبطريقة سداد ميسرة تمتد إلى 30 سنة، بنسبة عمولة تبدأ من 2.99 في المائة, وتصل قيمة التمويل إلى خمسة ملايين ريال متوافقة مع الشريعة الإسلامية، ومقرة من قبل هيئة الرقابة الشرعية للشركة. وشركة دويتشه الخليج للتمويل هي مشروع مشترك يملك البنك الألماني العملاق ”دويتشه بنك” 40 في المائة من رأسمالها، فيما تملك مجموعة من المستثمرين السعوديين نسبة الـ 60 في المائة المتبقية، وقد تأسست في نيسان (أبريل) الماضي في التفاتة إلى تزايد الطلب على الإقراض والمتاجرة بالأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري السكني RMBS في السوق السعودية بشكلٍ يتوافق مع الشريعة الإسلامية، وتتطلع الشركة إلى توسيع دائرة أعمالها مستقبلاً لتشمل البحرين، الكويت، وقطر.

وقالت الشركة في بيان لها أمس، إن عدد الاتصالات الواردة على الشركة للاستفسار عن البرنامج وصل إلى أكثر من ثمانية آلاف اتصال، مما يدل على تعطش السوق العقارية السعودية لمثل هذه المنتجات العقارية المستحدثة، ووعي المواطن بأهمية امتلاك منزل والاستثمار العقاري. وأوضح المهندس سامر محمد فرهود الرئيس التنفيذي لشركة دويتشه الخليج للتمويل، أن تمديد الحملة يهدف إلى إتاحة الفرصة للراغبين في التملك والاستثمار العقاري، حيث إن منتج ”دويتشه الخليج” يلبي متطلبات الأسر التي تمتلك منزلاً يمكن الاستفادة منه كرهن عقاري، وتحتاج إلى مزيد من السيولة النقدية سواءً لشراء منزل جديد أو قطعة أرض سكنية أو استثمار عقاري سكني.

الوسوم: , , , ,

4 تعليقات على مقال “«دويتشه الخليج للتمويل» تمدد حملتها لإعادة التمويل العقاري”

  1. ممكن احد من الاخوان افدتنا بارقام الشركة وموقعها على الشبكة العنكبوتية

  2. جمال علي قال:

    رقم تلفونات الشركة وموقعها على الانترنت؟
    كيفية الاستفادة من عروض الشركة؟

  3. أموالي قال:

    الأخ جمال يُمكنك زيارة موقع الشركة على الإنترنت وأخذ كافة بيانات الاتصال والتعرف من موظف الشركة عن كيفية الاستفادة من العروض المقدمة

    نحن في موقع أموالي نقدم أخبار ومعلومات عامة عن المُنتجات والخدمات المالية من اي مؤسسة مالية

    تمنياتنا لك بالتوفيق

  4. ام بسام قال:

    اتمنى ان يكون لهده الشركه فرع لها في مدينة الرسول صلى الله عليه وسلم لاننا فعلا بحاجه مثل هده الشركات العملاقه

يُسعدنا المُشاركة بتعليقك