|

«دراية المالية» تسوق صناديق الراجحي المالية الاستثمارية

Share |

أموالي، الراجحي الماليةو قعت شركة الراجحي المالية، الذراع الاستثمارية لمصرف الراجحي اتفاقية مع شركة دراية المالية تقوم بموجبها بتسويق صناديق الراجحي المالية للاستثمار المتوافقة مع الشريعة الإسلامية للمستثمرين.

وقال مذكر المطيري نائب رئيس إدارة المبيعات والتوزيع في الراجحي المالية، بحسب ما نشرته جريدة الرياض إن إبرام هذه الاتفاقية يمثل هدف الشركة نحو توسيع قنوات توزيع صناديقها الاستثمارية، لتلبية وخدمة احتياجات العملاء المتزايدة، مبينا أن السمعة الجيدة لشركة “دراية المالية” لعبت دورا رئيسيا في قرار الراجحي المالية لإبرام هذه الاتفاقية التي ستمكنها من الوصول إلى أكبر عدد ممكن من المستثمرين.

من جانبه عبر محمد القويز العضو المنتدب لشركة دراية المالية عن سعادته البالغة بانضمام الراجحي المالية إلى العدد المتزايد من البنوك والشركات الاستثمارية التي أسندت مهام تسويق صناديقها الاستثمارية لشركة دراية.

وقال “نحن فخورون بهذه الشراكة الجديدة، والتي نؤمن بأنها ستحقق قيمة مضافة وتوفر خيارات متعددة للمستثمرين، فصناديق المتاجرة التابعة للراجحي المالية هي أحد الأسماء البارزة في إدارة الاستثمارات المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية في المنطقة”، مشيرا إلى أن الموقع الإلكتروني الموحد الذي أطلقته دراية والذي يمكن الأفراد من الاستثمار في مختلف الصناديق الاستثمارية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية قد جذب اهتمام البنوك والشركات الاستثمارية التي تبحث عن قنوات تسويق فاعلة لمنتجاتها الاستثمارية للوصول إلى شريحة أكبر من العملاء”.

الوسوم: ,

2 تعليقات على مقال “«دراية المالية» تسوق صناديق الراجحي المالية الاستثمارية”

  1. sherif قال:

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    نريد ان نعرف هل تداول العملات والمعروف بالفوكس غير اسلامي ام لا وهل هو ضار بالاقتصاد القومي للبلدان العربية
    وفقنا الله ووفقكم لما فية الخيروالصواب

  2. أموالي قال:

    توجد حسابات إسلامية للمُتاجرة بالفوركس ولكن ليس كل شركة وساطة تدعي وجود منتجات لها متوافقة مع الشريعة يكون إدعاء صحيح
    المُتاجرة بالفوركس هي مضرة بالاقتصاد القومي إذا كان الشخص لا يعرف التداول ويُتاجر فيها بمبدأ المُقامرة، ويخسر ثم يخسر وكأن هذا قمار شرعي، لذا تجد الكثير من شركات الوساطة تستغل رغبة الثراء السريع بإعلانات ترويجية تزيد من هذه الرغبة

    إذا كنت تجيد التعامل بتجارة الفوركس وتربح منها فأنت وغيرك من الناجحين في هذا المجال سينفعون الاقتصاد القوي حتماً

يُسعدنا المُشاركة بتعليقك