|

استرجع من 10% إلى 20% من قيمة مُشترياتك ببطاقة الائتمان

Share |

موقع أموالي بطاقات سامبا الائتمانية واسترد 10% 20%قدم بنك سامبا عرضاً مميزاً لحاملي بطاقاته الائتمانية من “فيزا” أو “ماستركارد” حيثيُمكن لعملاء سامبا الذين يشترون بواسطة بطاقتهم الائتمانية أو البطاقة التابعة لهم والتي قد تكون بحوزة زوجاتهم أو أبنائهم فإن العرض يُمكنهم من استرجاع نسبة 10% إلى 20% من قيمة مُشترياته التي يشتريها من محلات و أسواق مُعتمدة لدى سامبا والتي تتعاون مع سامبا في هذا العرض المُميز والذي سينتهي في الثلاثين من يونيو، مما يعني أن العرض بقي عليه اكثر من شهرين.

شروط العرض

هذا العرض تم نشره في وسائل الإعلام ولكن له شروط تحتاج لإيضاح وقد وجدناها موضحة بالتفصيل في موقع بنك “سامبا” على شبكة الانترنت ونذكر هنا أهما مع بعض الايضاحات، وأهم هذه الشروط أن العرض لاينطبق على العملاء الذين تخلفوا عن سداد ماعليهم من مستحقات وعليهم مُطالبات مُتأخرة، حتى لو يكن عليك مُطالبات مُتأخرة الآن ثم تأخرت في دفع أي مبلغ مُستحق خلال فترة هذا العرض فإنك ستفقد فرصة الاستفادة من ميزة استرداد النقد.

نوع البطاقات

أي بطاقة ائتمانية صادرة ممن بنك سامبا يُمكنها الاستفادة من هذا العرض إذا التزمت بالشروط المذكورة، حتى لو كانت بطاقة الفرسان أو بطاقة موبايلي أو بطاقة سوني الائتمانية، وما ستحصل عليه من مميزات في هذا العرض لن يمنعك من جمع النقاط حسب البرنامج الخاص بكل بطاقة.

ماذا تشتري

لديك اربع فئات يُمكنك أن تشتري احتياجاتك منها وهي مراكز تسوق غذائية كبرى أو من أحد المطاعم المُعتمدة بالعرض أو مراكز بيع الأجهزة الإلكترونية وحتى شركات السفر و السياحة فإنه بإمكانك استخدام بطاقتك الائتمانية والاستفادة من هذا العرض لكن بشرط أن تكون من المحلات المُعتمدة بالعرض.

المشاركون

  • الأسواق: يمكنك التسوق في أسواق “هايبر بندة” و”بندة” و”كارفور” و”كارفور اكسبريس” وأسواق العثيم وبن داوود والدانوب.
  • المطاعم: لديك اختيارات محدودة من المطاعم وهي كبريتو والسنبوك و”سينتو برسنتو” وإلفلاجيو ولوسيل وأربيسك و”فاهيتا أفنيو”.
  • الإلكترونيات: “مكتبة جرير” وإكسترا و”معارض عالم سوني” وسامسونج والزقزوق وإماكس.
  • السفر والسياحة: شركة المؤيد و”عطا للسفر” وشركة دناتا.

الحد الأدنى

حتى تستفيد من هذا العرض فيجب أن تكون لاتقل قيمة مشترياتك بواسطة بطاقة الائتمان عن مبلغ مُحدد يكون هو الحد الأدنى، ويختلف بحسب نوع الغرض الذي اشتريته وذلك حسب مايلي:

  • مراكز التسوق الغذائية فيجب أن لاتقل قيمة المُشتريات عن مبلغ 500 ريال.
  • المطاعم فيجب أن لاتقل فاتورة المطعم عن 500 ريال أيضاً.
  • محلات الإلكترونيات يجب أن تشتري منها بقيمة لاتقل عن 5,000 ريال كحد أدنى حتى يُمكنك الاستفادة من عرض سامبا على بطاقات الائتمان.
  • وكالات السفر والسياحة فيشترط أن تكون مُشترياتك منهم بقيمة لاتقل عن 10,000 ريال كحد أدنى.

ماذا ستربح؟

عرض سامبا يُتيح لك أن تسترجع مبلع نقدي يُحسب ويُقدر كنسبة من فاتورة مُشترياتك وذلك حسب الجهة الفة التي اشتريت منها بحيث أن:

  • سوف تسترد 10% من قيمة مُشترياتك نقداً إذا اشتريت من الأسواق أو محلات الإلكنرونيات.
  • وتسترد 20% من قيمة مُشترياتك عند شرائك من المطاعم أو وكالات السفر والسياحة.

أكبر مبلغ يُمكنك أن تسترده هو 2,000ريال فقط من كامل قيمة مُشترياتك من أي فئة كانت حتى لو اشتريت ببطاقتك الائتمانية والبطاقات التابعة لها

لن تستلم أي مبلغ نقدي بيدك بل سيتم تحويل المبلغ الذي ربحته ويودع في حساب بطاقتك الائتمانية بعد إنتهاء فترة العرض فقط وليس قبلها، الأهم أن تبقى ملتزم بالسداد ولايتم تسجيل أي أقساط مُتأخرة حتى لاتُحرم من الاستفادة من هذا العرض.

أفكار مفيدة

  • إذا اشتريت أجهزة إلكترونية بقيمة 4,500 ريال من محلات الإلكترونيات فلن تتمكن من استرداد أي مبلغ نقدي لأن قيمة مُشترياتك لم تصل إلى الحد الأدنى للشراء من محلات الإلكترونيات وهو مبلغ 5,000 ريال.
  • أما إذا اشتريت من مراكز التسوق الغذائية التي تبيع أجهزة إلكترونية بمبلغ 4,500ريال فإنك ستربح مبلغ نقدي بنسبة 10% من إجمالي فاتورة مُشترياتك لأنك أنفقت مايزيد عن 500 ريال دون الحاجة إلى أن تشتري 5,000 ريال كحد أدنى كما في محلات الإلكترونيات المُشاركة بالعرض.

الوسوم: , , , , , ,

2 تعليقات على مقال “استرجع من 10% إلى 20% من قيمة مُشترياتك ببطاقة الائتمان”

  1. يوسف قال:

    كيف يقولون تحت الحد الأدني للأكترونيات 5,000 ريال للأستفاده من العرض وتحت أفكار مفيده يقولون اذا اشتريت من محل اللأكترونيات بقيمة 9,500 ريال فأنه لا يمكنك الأستفاده من العرض لأن الحد الأدنى للأكترونيات 10,000 ريال!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ايش التعارض هذا!! هل انا قرأت غلط ولا إلى كتب هذا المقال كتبه وهو نايم؟

  2. أموالي قال:

    الأخ يوسف شكراً على التنبيه، وقد تم تصحيح الأرقام وإيضاح الفكرة أكثر

    ونشكر لك تواصلك

يُسعدنا المُشاركة بتعليقك