|

هل تُحب صديقك ؟ أرسله لبنك سامبا ليحصل على تمويل !

Share |

بنك سامبايتندّر السعوديون كثيراً بأن الاقتراض من البنوك والحصول على تمويل هو درب من دروب التيّه والضياع المالي وأنها دوامة تبدأ ولا تنتهي ومع ذلك يستمرون في إغراق أنفسهم في القروض الشخصية والتمويل العقاري وبطاقات الائتمان ومعظمهم يفعلها دون تخطيط أو حُسن تدبير.

إنهم يفعلون ذلك وهم مُقتنعون بأنهم بدأو مشوار يعرفون أوله ولكن لا يعرفون آخره خاصة أولئك الذين يقومون بعد مدة من الحصول على التمويل بالتقدم لنفس البنك بطلب إعادة التمويل على قرضهم الحالي حتى تزداد الفوائد وتطول السنين ومدة خضوعهم للقرض والبنك الذي يرهن راتبك لديك ولا يسمح لك بتحويله.

هل تُحب صديقك؟ .. أرسله للبنك يطلب تمويل عقاري أو قرض شخصي

بنك سامبا يقدم عرض لكل شخص يقوم بإرسال صديقه لبنك سامبا ليطلب قرض شخصي أو تمويل عقاري، نعم :) إذا كنت تحب صديقك أو قريبك إذن أرسلة لبنك سامبا فوراً، وسوف يمنحك بنك سامبا هدية تقديراً لك، وطبعاً هذا العرض مفتوح المدة وليس له تاريخ إنتهاء.

بنك سامبا يقول في موقعه “ساعد صديقك أو قريبك على تحقيق أحلامه بتقديمه  إلى سامبا للحصول على تمويل عقاري أو قرض شخصي وثق أنه صديقك سوف يشكرك كثيراً، كما أن بنك سامبا سوف يُكافئك ويشكرك بطريقته تحصل على هدية تقدير قيَمة”، :) وطبعا لم يُعلن بنك سامبا عن هذه الهدية.

إذا كنت تُحب صديقك انصحه قبل أن تُرسله لأي بنك

ونحن نقول انصح صديقك قبل أن تُرسلة ليقترض من أي بنك أو أي شركة تقسيط، فكثير منا يتوهم أنه يحتاج السيارة حالاً فيلجأ للإقتراض مهما كانت الفائدة التي يدفعها على تمويل السيارة، وكذلك المنزل يظن البعض أنه لا بد أن يحصل على منزل وإلا فإنه فاشل وكلام الناس سوف يؤرقه لأنه لا يملك مسكن، وبالتالي يقع في همّ الدّين ويضطر للحصول على تمويل عقاري يُكلفه دفع 80% من القيمة الأصلية للمنزل على شكل فوائد للبنك ولأعوام تتجاوز 15 سنة.

 

انصح صديقك أو قريبك أن يُفرق بين الحاجة الفعلية وبين وهمّ يسيطر عليه أنه إذا لم يحصل على الشي فإن حياته ستكون مُتعبة فيلجأ للديون الطويلة والشاقة

 

الوسوم: , , , , , ,

تعليق واحد على مقال “هل تُحب صديقك ؟ أرسله لبنك سامبا ليحصل على تمويل !”

  1. memo قال:

    للأسف أستغليتونا في الأسهم والآن العقار …. أين الحس الوطني؟

يُسعدنا المُشاركة بتعليقك