|

موقع بنك سامبا الجديد سيدعم كل المُتصفحات ومميزات جديدة

Share |

لقطة من إعلان بنك سامبا عن موقعه الجديد

أعلن بنك سامبا في موقعه الرسمي على الانترنت عن قرب تدشين تصميم جديد لموقعه وأكد سامبا أن موعد إطلاقه قريب جداً, ويبدو أن التصميم الجديد لن يقف عن حدّ المرونة في التنقل بين الصفحات بل تجاوزها إلى الاهتمام بالجانب الوظيفي.

ميزة البحث
سيكون عملاء سامبا على موعد مع ميزة جديدة بالموقع وهي البحث من خلال نافذ جديدة, فكل مايخطر ببالك يُمكنك كتابته وستأتيك النتيجة, وهذا اهتمام جديد بالبحث يبدو مُنعدماً في جميع مواقع البنوك السعودية على الانترنت بشكل احترافي كما هو معروف لدى الأوساط التقنية.

دعم المُتصفحات
من المعروف أن مُستخدمي الانترنت في السعودية اصبحوا يُبحرون في الانترنت من أجهزتهم المحمولة ومن هواتفهم النقالة وأجهزة الهواتف الذكية مثل آيفون وبلاكبيري وهذا يعني أنهم دون أن يعلموا اصبحوا يستخدمون برامج تصفح مُختلفة غير متصفح اكسبلورر مثل متصفح فايرفوكس FireFox وأوبرا Opera وسفاري Safari الموجود في آأيفون وأجهزة آبل المحمولة, وهذا الوضع أصبح يُعيق تصفح كل مواقع البنوك السعودية على الانترنت.

لذا جاء وعدّ بنك سامبا واضحاً بأنه سيوفر في التصميم الجديد لموقعه دعماً لكل هذه المُتصفحات مما يعني وصول الجميع إلى الموقع بسهولة ويُمكنهم من إستخدام كافة خدمات الموقع.

دعم المُتصفحات
من المعروف أن مُستخدمي الانترنت في السعودية اصبحوا يُبحرون في الانترنت من أجهزتهم المحمولة ومن هواتفهم النقالة وأجهزة الهواتف الذكية مثل آيفون وبلاكبيري وهذا يعني أنهم دون أن يعلموا اصبحوا يستخدمون برامج تصفح مُختلفة غير متصفح اكسبلورر مثل متصفح فايرفوكس وأوبرا وسفاري الموجود في آأيفون وأجهزة آبل المحمولة, وهذا الوضع أصبح يُعيق تصفح كل مواقع البنوك السعودية على الانترنت.

لذا جاء وعد بنك سامبا واضحاً بأنه سيوفر في التصميم الجديد لموقعه دعماً لكل هذه المُتصفحات مما يعني وصول الجميع إلى الموقع بسهولة ويُمكنهم من إستخدام كافة خدمات الموقع.

الوسوم: , ,

يُسعدنا المُشاركة بتعليقك