|

مصرف الراجحي يُطلق النسخة الجديدة المطورة لموقعه على الانترنت

Share |

مصرف الراجحي يطلق النسخة الجديدة المطورة لموقعه على الانترنتأطلق مصرف الراجحي النسخة الجديدة والمطورة لموقعه على شبكة الإنترنت، والذي تم تصميمه ليواصل توفير الخدمات المصرفية بأسلوب مرن مع تحقيق أعلى درجات الأمان، ويقدم خدماته لكافة شرائح عملاء المصرف من الأفراد والشركات والجهات الحكومية  باستخدام تطبيقات تقنية هي الأحدث تتم إدارتها بإشراف فريق من المتخصصين في المصرف .

وتضمنت ابرز التطورات على النسخة الجديدة من الموقع خدمة المباشر الجديدة ، وهي الخدمة التي تميز بها المصرف وأصبحت العلامة الفارقة في خدماته على شبكة الإنترنت حيث حظيت بأكبر قاعدة عملاء في المملكة وحققت قبولا واسعا نتيجة تصميمها العصري الذي تميز بسهولة الاستخدام والسرعة الأعلى في تنفيذ جميع الخدمات المصرفية .

كما تضمن الموقع عرضا واضحا ومصورا للخطوات السهلة التي تمكن العملاء الكرام من تملك العقارات آيا كان نوعها تبعا للبرنامج الذي يختارونه من برامج التمويل المتوفرة في المصرف ، مع رابط خاص للبحث عن مسكن جاهز يتضمن أكثر من 600 مسكن معتمد التقييم لدى المصرف ، إضافة إلى عروض السيارات التي يتم تجديدها باستمرار لتلبية كافة الاحتياجات ومقابلة جميع الأذواق .

وإضافة إلى وجود مركز التميز الخاص بخدمة عملاء التميز على الموقع تقدم النسخة الجديدة لموقع مصرف الراجحي على الإنترنت قائمة بالخصومات الفورية التي يمكن لحاملي بطاقات الراجحي الائتمانية الحصول عليها من مئات الشركات والمتاجر في المملكة وحول العالم ممن تم الاتفاق معهم عليها ، وهي قائمة يتم تحديثها باستمرار .

وتزامن إطلاق النسخة الجديدة من الموقع مع إطلاق مسابقة ” شاركنا قصتك ” التي تتيح فرصة للفائز الحصول على جائزة قيمتها 50 ألف ريال بمجرد الاشتراك بتفاصيل قصة تعامله مع المصرف في للحصول على احد المنتجات أو إحدى الخدمات المقدمة ، كما تم تخصيص رابط لمسابقة الرسم للسيدات في نسختها الثانية للعام 2011 .

ويأتي  تطوير الموقع الجديد بكل ما تضمنه من خدمات مصرفية عصرية متاحة للعميل على شبكة الإنترنت لتمكين عملاء المصرف من رفع درجة تفاعلهم مع إحدى أهم قنوات مصرف الراجحي الإلكترونية .

ومع الفعالية الكبيرة التي تم بناء الموقع على أساسها اتسم الموقع  بتصميم عصري يجعل استعراض كافة الخدمات المصرفية متاحا عبر الصفحة الرئيسية مباشرة، مما يمكن المستخدمين  من سرعة اختيار الخدمة والوصول إليها وتنفيذها .

ومعلوم أن مصرف الراجحي حاز على جائزة “أفضل موقع في الإبداع التفاعلي 2010″ عن فئة المصارف الإسلامية على مستوى العالم العربي. وقد منحت الجائزة من  قبل أكاديمية جوائز الإنترنت في المنطقة العربية ، وهي جائزة أنشئت بالتعاون مع “مايكروسوفت” واتحاد منتجي برامج الكومبيوتر في منطقة الشرق الأوسط ، لمنح جوائز الإبداع في تصميم المواقع وتطويرها ، وقدرات مالكي المواقع في إظهار إبداعاتهم من خلال مسابقة الموقع الأفضل في العالم العربي.

وتهدف جوائز المواقع العربية إلى توسيع آفاق المصممين وتوثيق أعمالهم ، إضافة إلى تكافؤ قدراتهم كي يعملوا على مواصلة تطويرها ، وتتطلع الجائزة أيضاً إلى ترويج الفرص الثقافية والإنتاجية من اجل تطوير مجتمع.

يذكر أن مصرف الراجحي حاز أيضا على جائزة الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية كأفضل موقع إلكتروني عربي عام 2008 ، كما حصل على جائزة التميز الرقمي لعام 2007 التي تنظمها وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات في المملكة ، ومجموعة من الجوائز الأخرى التي وثقت تميز موقعه على شبكة الإنترنت .

الوسوم: , , , , , ,

يُسعدنا المُشاركة بتعليقك