|

مصرف الراجحي يُحقق أفضل بنك في استطلاع الرأي الذي قام به موقع “أموالي”

Share |

قمنا سابقاً بطرح استفتاء على زوار موقع أموالي حول أفضل بنك أو بنوك يُفضلون التعامل معها, ويسمح الاستفتاء للراغب في التصويت أن يختار أكثر من بنك يُفضل التعامل معهم, كما نوضح أن برنامج التصويت لايسمح على الإطلاق للشخص بتكرار التصويت أكثر من مرة على الإطلاق.

في التصويت سردنا أسماء البنوك السعودية والخليجية المتواجدة في السوق السعودي ليتمكن الشخص من التصويت لها, وبعيداً عن الأسباب التي يراها من صوتّ في الاستفتاء، فإن الحكم هو راجع لمن صوتّ وبعيداً عن الأسباب التي يراها وإن كانت منطقية من عدمه.

لقد ظهرت النتائج متركزة على مصرف الراجحي كأفضل بنك وتنافس معه بنك سامبا لفترة حتى دخلّ البنك الأهلي ليأخذ مكانه ضمن الثلاثة بنوك الأولى المفضلة عند من شاركوا في التصويت.

كما لفتّ نظرنا أن بنوك جديدة تقدمت عى بنوك أقدم منها وأكثر انتشاراً, حيث تصدر مصرف الإنماء وبنك البلاد المراتب الأولى الرابعة والخامسة على بنوك اقدم منه.

نتائج استطلاع الرأي

في المرتبة الأولى تربعّ مصرف الراجحي كأفضل بنك حسب راي من شارك بالتصويت, ثم من بعده بنك سامبا والبنك الأهلي, كما فضلّ عدد ممن شاركو في التصويت ونسبة صوتهم 6.5% بأنهم لايُحبون التعامل مع البنوك السعودية, وإليكم نتائج الإستطلاع كالتالي:

نتائج استطلاع الراي عن أفضل بنك سعودي من وجهة نظر زوار موقع أموالي

الوسوم: , , , , ,

3 تعليقات على مقال “مصرف الراجحي يُحقق أفضل بنك في استطلاع الرأي الذي قام به موقع “أموالي””

  1. فهد قال:

    يستاهل الراجحي كل الخدمات متوفره ووين ماتلتفت تلقاه واكثر الناس عندهم حسابات فيه وش تبي اكثر من كذا

  2. DIΣGӨ قال:

    أفضل بنكـ سئ…..!!

  3. وردةالعمر قال:

    اناابي.أفضل.بتك.في.جده.أي.احديقدريرسلي.حتى.لوكان.غيرالبنك.اللي.عني.

يُسعدنا المُشاركة بتعليقك