|

مصرف الراجحي يعلن الفائزين في حملة ” فلوسك بانتظارك”

Share |

مدير بطاقات الصراف بمصرف الراجحي – يمين - وممثل غرفة الرياض يجريان السحب

أنهى مصرف الراجحي السحب لاختيار الفائزين في حملة ” فلوسك بانتظارك” لبطاقات الصراف الآلي عبر نظام سحب الكتروني في الحاسب الآلي ، وتم ذلك بإشراف الغرفة التجارية في الرياض ، وحضور الأستاذ عبدالله النعيم ممثلا لها ، إضافة إلى الأستاذ بندر القبيسي مدير بطاقات الصراف الآلي في مصرف الراجحي .

وقدم المصرف للفائزين مبلغ مليون ريال الذي توزع على أكثر من 200 عميل حيث أن الفائزين حصلوا على ما صرفوه من خلال البطاقة خارج المملكة خلال فترة العرض ، وبحد أقصى 20 ألف ريال للفائز .

وأعلن المصرف أسماء جميع الفائزين على موقعه على الانترنت هنا على هذا الرابط.

وكان مصرف الراجحي قد أطلق حملة ” فلوسك بانتظارك” خلال موسم السفر إلى الخارج لتشجيع العملاء على استخدام البطاقات بدلاً من النقد أثناء السفر الأمر الذي يحقق لهم مزيداً من الأمان.

ومعلوم أن مصرف الراجحي هو أكبر مصدر لبطاقات الصراف الآلي في المملكة حيث يمتلك الحصة السوقية الأكبر من عملاء المصارف، وتبلغ نسبة البطاقات المصدرة من المصرف نحو 30% من إجمالي البطاقات المصدرة في المملكة والبالغة أكثر من 11.4 مليون بطاقة حسب إحصاءات مؤسسة النقد العربي السعودي مع نهاية الربع الأول 2010.

ويقدم المصرف بطاقات الصراف الآلي بشكل فوري من خلال أكبر شبكة فروع مصرفية في المملكة بمجرد فتح حساب لدى مصرف الراجحي.
يذكر أن الحملة التي استخدمت شعار ” فلوسك بانتظارك ” يوم 10 رجب واستمرت حتى 22 رمضان 1431هـ الموافق لمطلع شهر سبتمبر 2010 م ، ويعتبر هذا العرض امتدادا للمزايا التي تقدمها بطاقة الراجحي التي تمتع بأعلى درجات الأمان ، وتتيح لحامليها أثناء سفرهم إضافة إلى السحب النقدي ، استخدامها في عمليات الشراء عبر ملايين نقاط البيع حول العالم.

الوسوم: , , , , ,

يُسعدنا المُشاركة بتعليقك