|

مصرف الراجحي في معرض الرياض للسيارات 2010 سيقدم عروض خاصة للتمويل

Share |

يشارك مصرف الراجحي في المعرض الدولي الثامن والعشرون للسيارات “معرض الرياض للسيارات 2010 ” الذي يقام في مركز معارض الرياض الدولي خلال الفترة من 29 ذو الحجة إلى 3 محرم (5 إلى 9 ديسمبر 2010) والذي يعد الملتقى السنوي المهم في المملكة لمصنعي ووكلاء السيارات والشركات العاملة في المجالات ذات العلاقة .

ويقدم المصرف الذي يرعى المعرض رعاية ماسية لزوار جناحه خلال المعرض برامج تمويل السيارات بعرض خاص لتمكينهم من الاستفادة من هذه الفرصة المميزة.

ويعد هذا الحدث واحداً من أقدم وأهم معارض السيارات في المنطقة ، حيث ستعرض أحدث موديلات السيارات والمركبات لعام 2011 لأشهر الشركات ، ويتوقع أن يفوق عدد الزوار 85,000 شخص.

وتتوفر برامج تمويل السيارات في مصرف الراجحي بنظام التقسيط وبنظام الإجارة، وهذا الأخير متاح أيضاً للعملاء بدون تحويل راتب ، ويقدم ميزات عديدة من أهمها تمديد الضمان على السيارة وتغطية تكافل متوافقة مع أحكام الشريعة خلال كامل مدة الإجارة.

ويسعى مصرف الراجحي يسعى دائما لتقديم خدماته ومنتجاته عبر موقعه الإلكتروني على الإنترنت وذلك لتوفير مزيداً من الراحة لعملائه كتوفير حاسبة التمويل الإلكترونية ، و خدمة تقديم الطلب عبر الموقع.

الوسوم: , ,

يُسعدنا المُشاركة بتعليقك