|

كيف تحصل على خصم 25% في مطاعم دبي باستخدام بطاقة سامبا الائتمانية

Share |

بنك سامبا البطاقات الائتمانية البطاقة الائتمانية مطاعم دبي خصوماتدُبي هي أحد المدن السياحية المهمة التي يقصدها السعودييون وحتى سُكان السعودية طوال السنة سواءً في أوقات مهرجانات التسوق بدبي أو في الصيف بالرغم من ارتفاع درجة الحرارة إضافة لمواسم الأعياد، وما يُنفقه السعودييون يُعتبر رافدّ مهم لدخل دبي من السياحة، وبالمقابل يجد السعودييون المتعة والراحة وحرية وتعدد الاختيارات.

يُقدم بنك سامبا عرضاً ذكياً جداً لحاملي بطاقاته الائتمانية تحت مسمى “تذوّق أفضل ما يمكن في دبي، كما لم تتذوّق من قبل”، حيث يُقدم لك تخفيضات في أكثر من 150 من أفضل المطاعم الموجودة في دبي، وهذه العروض تُقدم خصومات تصل إلى 25% وطلبات أخرى مجانية.

ماهي المطاعم المُشاركة؟

أصدر بنك سامبا كُتيب إلكتروني مكون من 55 صفحة ملونة وتجده هنا على هذا الرابط، وفيه كافة العروض بشكل مُنسق وجميل، حيث قسمّ المطاعم إلى ثلاث فئات هي المطاعم الفخمة ثم العادية إضافة إلى محلات القهوة والآيسكريم، وضمن كل فئة من هذه الفئات يسردّ المطاعم حسب نوع المطبخ مثل المطبخ الصيني والهندي والإيطالي إلخ، كما ستجدّ في الكتيب كافة الشروط والأحكام ونحن سنوضح أهمها في الفقرة التالية.

تفاصيل وأهم شروط العرض

- عرض بنك سامبا يُقدم خصومات على فواتير الطعام تصل إلى 25% على بعض المطاعم.

- هناك عروض أخرى مثل شراء وجبة والحصول على الثانية مجاناً من بعض المطاعم.

- يشمل العرض أيضاً الوجبات الجاهزة التي تسدد ببطاقة سامبا الائتمانية داخل المطعم فقط، حيث أن خدمة التوصيل للمنازل غير مُدرجة ضمن هذا العرض.

- لا يوجد حد أعلى أو أدنى لطلبات الزبون حتى يستفيد من عرض بنك سامبا.

- يشمل العرض كافة بطاقات سامبا الائتمانية.

- عرض سامبا على مطاعم دبي غير محدد المدة ولا يوجد له تاريخ نهاية والمدة محددة فقط بصلاحية البطاقة.

- لا يسري العرض على المشروبات والشيشة والشراء بالتجزئة.

- انتبه: يجب أن تقدم بطاقة سامبا قبل طلب الفاتورة وأن الخصم المُقدم يكون على مبلغ الفاتورة ولا يدخل به أي ضرائب أو بدل خدمة.

- للعميل حق الاعتراض فهذه احد الشروط والأحكام للعرض.

- لا تُطبق الخصومات في أوقات المهرجانات والتخفيضات وإدارة أي مطعم غير مُلزمة بشروط هذا العرض والأمر متروك لتقدير المطعم المُقدم للخدمة، ومن أيام تلك المهرجانات 31/25/24 ديسمبر، 1 يناير، 14 فبراير، 21 مارس.

في حالة امتناع المطعم المُشارك في عرض بنك سامبا عن إعطاء العميل الخصم أو عند حدوث أي مشاكل مشابهة، فيجب على العميل الاتصال والتواصل مع شركة التسويق والاتصالات الدولية على الرقم 0097143351400، أو على الايميل lifestyle@imcholding.com

الوسوم: , , , , , , , ,

يُسعدنا المُشاركة بتعليقك