|

سعد بن سعود الشمري هو الفائز بمسابقة “شاركنا قصتك” من مصرف الراجحي

Share |

نتائج مسابقة مصرف الراجحي "شاركنا قصتك"أعلن مصرف الراجحي فوز العميل سعد بن سعود الشمري من الرياض بجائزة مسابقة ” شاركنا قصتك “ التي تبلغ قيمتها 50 ألف ريال بعد منافسة مع أكثر من 700 قصة أخرى قام العملاء الباحثين عن منتج تمويل العقار بسردها على رابط خاص في موقع المصرف على الانترنت.

واعتمدت آلية الجائزة على منح الفرصة لجميع عملاء المصرف سواء الحاصلين على تمويل عقاري أو من يفكرون في الحصول عليه بان يسردوا قصتهم باختصار ثم يقوم بقية العملاء والزوار بالتصويت الالكتروني على أفضل قصة ، ويحصل صاحب أصوات أصوات خلال فترة المسابقة التي امتدت لسبعة أسابيع على الجائزة.

وحصلت قصة العميل سعد الشمري على المركز الأول حيث حصدت 5224 صوتا من إجمالي 81437 صوتا منحها أكثر من 53 ألف زائر للقصص المشاركة ، وتمت مشاهدة قصته 32950 مره.

واختار الشمري لقصته عنوان ” أطلق حريتي ” وتحدث فيها عن ابنه الذي يريد حريته في الحركة فيضطر كل يوم للخروج به خارج الشقة  متناولا حاجة ابنه الوحيد إلى مساحات انطلاق أكبر.

ونظم المصرف المسابقة التي تعتبر الأولى من نوعها لإتاحة الفرصة للعملاء لسرد تجاربهم وقصصهم الكترونيا ومن ثم إتاحة المجال للجميع للتصويت واختيار الفائز وكل ذلك يتم الكترونيا.

وتم تخصيص المسابقة لمنتج العقار ضمن حملة تثقيفية ينفذها المصرف حول تملك المنازل والفرص المتاحة تبعا لاحتياج وإمكانات كل عميل.

يذكر أن مصرف الراجحي يقدم مجموعة من برامج تمويل العقار التي تناسب مختلف احتياجات العملاء و تغطي شراء منزل أو أرض أو بناء منزل و حتى شراء عقار استثماري وتسديد التمويل من إيرادات العقار.

ويسعى مصرف الراجحي يسعى دائما لتقديم خدماته ومنتجاته عبر موقعه الإلكتروني على الإنترنت وذلك لتوفير  مزيداً من الراحة لعملائه كتوفير حاسبة التمويل الإلكترونية و قائمة العقارات المسبقة التقييم و خدمة تقديم الطلب عبر الموقع.

الوسوم: , , , ,

يُسعدنا المُشاركة بتعليقك