|

خذ مبلغ نقدي من بطاقة سامبا الائتمانية بلا رسوم خلال رمضان وحتى أول أيام العيد

Share |

بدأت عروض البنوك السعودية في الظهور قبل شهر رمضان بأسبوع تقريباً ومن ضمن هذه العروض سنتحدث عن بنك سامبا, حيث يسمح لعملائه الذين يحملون أحد بطاقات سامبا الائتمانية الحصول على سيولة نقدية بطلبها من خدمة “سامبا فون” (الهاتف المصرفي) وبدون رسوم, وقد بدأ العرض في الرابع من أغسطس وسينتهي في العاشر من سبتمبر القادم في أول يوم من عيد الفطر المبارك.

ماذا يعني الحصول على نقد بدون رسوم؟
من المعروف أن كل من يحمل بطاقة ائتمانية يُمكنه إتمام عملية الشراء من أي جهة تجارية دون أن يتحمل أي رسوم ومصاريف مالية, ولكن عندما تقوم بسحب مبلغ نقدي من رصيد بطاقتك الائتمانية فإن هذه السيولة النقدية ستحصل عليها مقابل دفع نسبة محددة من المبلغ النقدي الذي سحبته, ولكن مع عرض بنك سامبا فإن هذه الرسوم لن تُحتسب عليك طوال فترة العرض الذي ينتهي في العاشر من سبتمبر.

لن تدفع رسوم ولكن ستدفع هامش الربح الشهري
عليك الانتباه لنقطة مهمة وهي أن عرض بطاقات بنك سامبا الائتمانية في رمضان يُعفيك من دفع رسوم على المبلغ النقدي الذي سحبته ولكن إن لم تُسدد قبل صدور كشف الحساب الشهري الخاص ببطاقتك الائتمانية فإن المبلغ النقدي الذي سحبته سيُحتسب عليه هامش الربح الشهري المعتاد الذي يتقاضاه أي بنك على المشتريات التي نفذتها ببطاقتك الائتمانية، عليك التفريق بين الرسوم التي تؤخذ مقابل الحصول على مبلغ النقدي وبين هامش الربح الشهري الذي يأخذه أي بنك على المبالغ التي لم تُسددها بعد صدور كشف حساب بطاقة الائتمان.

مميزات

  • لايوجد حدّ للمبلغ النقدي الذي تسحبه, فيمكنك سحب كل الحدّ الائتماني نقداً, فمثلاً لو كانت الحدّ الائتماني لبطاقتك فيزا أو ماستركارد هو 10,000 ريال فيُمكنك الحصول عليه بالكامل نقداً.
  • يمكنك السحب عدة مرات دون رسوم خلال فترة العرض.
  • عند سدادك للمبالغ التي عليك وتبقى في رصيد بطاقتك الائتمانية رصيد ائتماني فيمكنك سحبه من جديد والاستفادة منه خلال فترة العرض, يعني سدد واسحب وسدد واسحب دون رسوم مثل ماتحب ولكن خلال فترة العرض فقط.
  • العرض يشمل جميع بطاقات سامبا الائتمانية دون استثناء.
  • إذا لم تستطع سداد المبلغ النقدي الذي سحبته فيُمكنك سداده بالأقساط وسيؤخذ عليه ربح شهري مثلما يؤخذ على أي مبلغ يصدر في كشف حساب البطاقة الائتمانية.

أهم المميزات
إذا كان لديك بطاقة سامبا الائتمانية ولكن لايوجد لديك حساب بنكي في سامبا فكيف تستفيد من العرض؟
هل يمكنك الطلب من “سامبافون” تحويل المبلغ إلى حساب بنك آخر؟

الجواب: لا :-)
والحل هو أن تطلب من خدمة “سامبافون” إصدار شيك مصرفي وتستلمه ثم تصرف الشيك دون الحاجة لفتح حساب بنكي جديد.

شروط

  • لايدخل ضمن هذا العرض أي مبلغ نقدي سحبته قبل بدء هذا العرض في الرابع من أغسطس ولابعد العاشر من سبتمبر.
  • هذا العرض يُطبق على المبالغ النقدية التي سحبتها عن طريق “سامبافون” (الهاتف المصرفي) فقط, ولاينطبق على المبالغ التي سحبتها عن طريق جهاز الصرف الآلي أو من موقع سامبا الإلكتروني.

الوسوم: , , , , , ,

4 تعليقات على مقال “خذ مبلغ نقدي من بطاقة سامبا الائتمانية بلا رسوم خلال رمضان وحتى أول أيام العيد”

  1. سلطان قال:

    انا صارلي مع بطاقة الفيزا 8سنين وانه تلعب براتب لعب انتبههههههههههههههههههههو

  2. سلطان قال:

    يعني تخيلو راتبي 9169ويصفالي 3500طبعاا2245هذي قصد والباقي رسوم فيزا وعملت تأخير يعني كلها نهب في نهب

  3. سلطان قال:

    المهم بقدر المستطاع لاتتوهقون بلفيزا انا اختها اجباري لانه كنت ابي اطلع قرض وقالوا لازم تقبل الفيزا شف كيف الستغلال صححححححححححح

  4. سلطان قال:

    هم يحاولون عدم ارسال تعليقاتي

يُسعدنا المُشاركة بتعليقك