|

خدمة تداول العربي نت تُقدم 100 يوم إعفاء من رسوم التداول وأجهزة آيباد

Share |

العربي تداول نتمع تزايد حُمى المُتاجرة و تداول اسهم سوق المال السعودي مطلع عام 2012م فقد أصبحت البنوك السعودية تتنافس على تقدم عروض جديدة من خلال شركات الوساطة التابعة لها، وهذا حتى تستقطع لنفسها حصة من عمولات التداول في سوف الأسهم السعودية.

تداول العربي نت

البنك العربي الوطني ومن خلال شركة للوساطة المُسماة “العربي للاستثمار” بطرح حملة وعرض حصري لجذب أكبر عدد من المُتداولين في سوق الأسهم حتى يقوموا بفتح حسابات تداول على الإنترنت من خلال خدمتهم المعروفة وهي بإسم “تداول العربي نت“، وهذه الحملة تقوم على إعفاء أي عميل يقوم بفتح محفظة استثمار من رسوم التداول، إضافة إلى سحب على جهاز آيباد iPad.

العرض يبدأ من 31 مارس 2012 وحتى 30 مايو 2012

 

عرض خدمة تداول العربي نت يمنح كل عميل جديد المزايا التالية:

1- 100 يوم إعفاء من رسوم التداول.
2- 100 يوم إعفاء من رسوم الاشتراك في خدمة تدول العربي نت (تنفيذ وعرض أسعار مباشر).
3- 100 جهاز أيباد (iPad) يتم السحب عليها في 03 يونيو 2012.

تداول العربي نت لماذا يقوم بالحملة ؟

إضافة إلى أن رغبة شركة العربي للاستثمار والوساطة هي استقطاع حصة من سوق عملات التداول فقد طرحت هذه الحملة التسويقية لجذب عملاء جُدد بمناسبة طرح تطبيق للتداول خاص بأجهزة ىيباد iPad، وللاستفادة من عودة الحركة إلى السوق السعودي خاصةً منذ بداية السنة.

شروط وأحكام حملة وعرض تداول العربي نت التسويقية

- الحملة مُخصصة للعملاء الجدد. فقط من الأفراد.

- العميل الجديد يجب أن يفتح محفظته الاستثمارية الجديدة بقيمة 100,000 ريال أو أكثر.

- يجب أن يُنفذ جميع عمليات التداول عن طريق خدمة تداول العربي نت فقط، وليس عن طريق أي خدمة أخرى حتى لا يُفوت عليه الاستفادة من مميزات هذا العرض.

- سيتم إعفاء العميل من عمولة التداول لمدة 100 يوم بشكل كامل، إلا عمولات شركة تداول.

- بعد إنتهاء الـ 100 يوم سيتم تقييم حجم تداول العميل وبناءً عليها سيتم تحديد خصم على عمولة التداول يتناسب مع حجم الصفقات.

- سيتم السحب على 100 جهاز أيباد iPad في 03-يونيو-2012 آلياً لتحديد الرابحين الذين يجب عليهم استلام جهاز الآيباد iPad خلال 3 أشهر.

 

الوسوم: , , , , , ,

يُسعدنا المُشاركة بتعليقك