|

تعرف على بطاقة “الفرسان” الائتمانية من بنك “سامبا”

Share |

بطاقة الفرسان الائتمانية من بنك سامبا

بطاقة الفرسان الائتمانية من بنك سامبا

تعتبر بطاقة الفرسان الائتمانية أحد أنواع بطاقات الائتمان التي تمنحك مكافآت على شكل أميال سفر جوية مقابل كل ريال تشتريه بواسطة البطاقة الائتمانية وهذه الأميال عندما تجمعها و وصولها إلى رصيد محدد يُمكنك استبدالها بتذكرة إلى البلد الذي تُحدده بناءً على رصيدك من الأميال التي جمعتها، و هذه النوعية من بطاقات الائتمان تختلف عن بطاقات الائتمان العادية بأنها تُكافئك على مشترياتك، و لكن تأكد من أن رسم الاشتراك السنوي و الرسوم الشهرية ليست أعلى من رسوم بطاقة الائتمان العادية التي لا تستخدم أسلوب الحوافز و النقاط.

بطاقة الفرسان الائتمانية من أشهر البطاقات الائتمانية في السعودية وربما تكون أول البطاقات التي تقدم نظام المكافآت و الحوافز و يُصدرها بنك “سامبا“، ولعل أكثر المُستفيدين من بطاقة الفرسان أولئك العملاء دائمي السفر على متن الخطوط الجوية العربية السعودية.

بطاقة “الفرسان الائتمانية” تُساعدك على جمع أميال المكافآت الجوية مقابل كل ريال تُنفقه و يمكنك استبدالها  برحلات مجانية, فضلا عن امتيازات إضافية كزيادة مجانية في وزن الأمتعة وأولوية على قائمة الانتظار وبطاقات خاصة لتمييز الأمتعة وغير ه.

مميزات البطاقة:

  • القدرة على الشراء الفوري وتسديد 5% فقط من الرصيد الشهري للمبلغ غير المدفوع.
  • أميال مكافآت مجانية عند استخدام أي من الفنادق أو شركات تأجير السيارات المشاركة في برنامج الفرسان.
  • اكسب ميلا واحدا مجاناً لكل 5ريالات تنفقها بواسطة بطاقتك, مع كسب أميالا إضافية خلال فترات معينة من العام.
    الحصول على درجات أعلى مجانية أثناء السفر و.رحلات مجانية,مع بطاقة عضوية في برنامج الفرسان بمواصفات مميزة.
  • الحصول على بطاقات تابعة كحد أقصى لأفراد عائلتك ممن تجاوز سن الثامنة عشر، واختيار حد الصرف البطاقة التابعة والذي هو جزء من حد الصرف البطاقة الأساسية.
  • الحصول على بطاقة إضافية بحد صرف منخفض وهي بطاقة دعم تعمل مثل البطاقة العادية, ويمكنك استعمالها لمشترياتك اليومية البسيطة ولمشترياتك عبر الإنترنت أو كبطاقة مرافقة لك أينما ذهبت حتى في الأماكن غير مألوفة.

كما توفر بطاقة “فرسان الائتمانية” ما توفره بطاقات الائتمان العادية من مميزات أساسية مثل سحب النقد الفوري ضمن الحد الائتماني المحدد مسبقا،ً لدى معظم أجهزة الصرف الآلي والبنوك والمؤسسات المالية في كافة أنحاء العالم، كما تحظى بنفس القبول في 32 مليون من المحلات والمؤسسات التجارية في السعودية وحول العالم.

لمزيد من المعلومات يُمكنك الحصول على نسخة رقمية من وثقية التفاصيل و نموذج الاشتراك هنا.

الوسوم: , ,

تعليق واحد على مقال “تعرف على بطاقة “الفرسان” الائتمانية من بنك “سامبا””

  1. عبدالله العتيبي قال:

    استفسار عن بطاقه فرسان مشترك اكثر من سنه ولم تصل البطاقه

يُسعدنا المُشاركة بتعليقك