|

البنوك السعودية وتهاني عيد الفطر المُبارك

Share |

تسعى الكثير من البنوك المؤسسات المالية إلى الإهتمام بعملائها بمُختلف الطرق والأساليب وترغب في زيادة التواصل مع الجميع بشكل كامل من خلال نشر اخيارها ومراسلة العملاء واي شخص تستهدف كسبه كعميل.

إن أدقّ التفاصيل تكشف لك عمق ومدى إهتمام البنوك في تحقيق التواصل, والمناسبات الاجتماعية مثل حلول شهر رمضان وعيد الفطر المبارك هي فرصة رائعة لتهنئة كل بنك لعملائه, ولذا قمنا بجولة على مواقع البنوك السعودية على شبكة الإنترنت لنرى من منهم اهتم بتقديم التهانئ والتبريكات بعيد الفطر المبارك والنتيجة كانت مخيبة لنا.

بعد جولتنا في الانترنت وجدنا أن بنك ساب وبنك الجزيرة والبنك الأهلي مشكوريّن نشروا تهنئتهم بعيد الفطر المبارك على الموقع الرسمي لهم, وكانت تهنئة بنك ساب مميزة كونها متحركة وملفتة للنظر, وكما قلنا فإن أدق التفاصيل تعكس عُمق اهتمام البنك بعملية التواصل مع الجمهور والعملاء.

صورة لتهنئة بنك ساب بعيد الفطر المبارك المنشورة بموقعه الرسمي

أما بقية البنوك السعودية فهي غائبة عن هذه اللفتة الجميلة في التواصل ومعايدة وتهنئة الجمهور, ونتمنى أن نجدّ مُستقبلاً مزيد من التفاعل والاهتمام من قبل البنوك السعودية، وقد يرى البعض في تهاني المنشورة بالصحف مايكفي ويُغني ولكن نقول أن مايُنشر من تهئة بموقع البنك على الانترنت هو أكثر تعبيراً وأصدق في التواصل ويُحس الأفراد أنها موجهة لهم فقط, وليس بذاك الأمر المُكلف أو المُرهق للبنك.

قمنا سابقاً بنشر مقطع فيديو رائع أنتجه وبثة بنك الكويت الوطني NKB للشعب الكويتي وعملائه بالكويت وكانت بمثابة تهنئته العيد, مقطع الفيديو يعكس مدى اهتمام بنك الكويت ومدى تفاعله وتواصله مع مجتمعه.

الوسوم: , , , ,

يُسعدنا المُشاركة بتعليقك