|

البنك الأهلي يعرض 1% للتمويل الشخصي و 2.5% للعقاري مع سحب على راتب شهرين

Share |

ماضاقت إلا فُرجت راتبين إضافيين البنك الأهلي 2011 الصيفاستعرضنا سابقاً العرض الصيفي للبنك الأهلي التجاري “ما ضاقت إلا وفرجت” الخاص بالبطاقات الائتمانية، ولكن هناك شق ثاني من حملة “ما ضاقت إلا فُرجت” التي قدمها البنك الأهلي وتتعلق بالتمويل الإسلامي سواء كان عقاري أو شخصي مهما كان هدف ذلك التمويل، ماعدا التمويل الشخصي المخصص لمنتسبين قطاع التعليم فقد أفردّ له البنك الأهلي عرض خاص، وستنتهي كافة تلك العروض 15 يوليو، فما هو العرض على التمويل العقاري أوالشخصي.

- التمويل الشخصي بأقل هامش ربحي نسبته 1% على التمويل قصير الأجل.

- التمويل عقاري بهامش ربح يبدأ من 2.5%.

- من يطلب التمويل سيدخل في سحب يومي للحصول على مبلغ راتبين إضافيين، وقيمتهم تتحدد بحسب الراتب المحتسب للعميل عند منح التمويل، ويمكن أن تتضاعف فرص العميل في السحب في حالة حصوله على كلا المنتجين التمويل العقاري والشخصي.

- الحصول مجاناً على أي من بطاقات الأهلي الائتمانية للسنة الأولى مع عرض الترحيبي يحصل عليه العميل بعد صرف أول 1000 ريال عن طريق البطاقة الائتمانية الجديدة داخل المملكة)، والعرض الترحيبي هو مكافأة نقدية قدرها 350 ريال لمن يختار بطاقة التيسير و 20 ألف ميل شهري لمن يختار بطاقة أميالي و 1200 نقطة قطاف لمن يختار بطاقة قطاف الائتمانية.

عرض تمويل خاص لمنتسبي قطاع التعليم

- التمويل شخصي لهم بهامش مرابحة 1.99% (قبل العرض كان 3,8%).

- تمويل عقاري يبدأ هامش ربحه من 2.5% (قبل العرض كان 4.7%) مع فرصة للفوز بجائزة قدرها 50 ألف ريال نقداُ.

- تمويل مدته 5 سنوات لرواتب 4000 ريال أو أكثر.

- 5 دقائق فقط، هو ما يأخذه قرار الموافقة على التمويل.

- الحصول مجاناً على أي من البطاقات الائتمانية بالإضافة إلى العرض الترحيبي.

شروط وملحوظات عامة

- يشمل العرض الصيفي السابق فئات عديدة منهم العاملين بقطاع التعليم والصحة والموظفين الحكومي المدنيين والعسكريين، والعاملين بالشركات الخمس الكبرى (سابك – أرامكو – الخطوط السعودية – شركة الكهرباء – شركة الاتصالات السعودية)، كما لا يحق أفراد عائلات موظفي البنك الأهلي الاشتراك في العرض.

- لا يمكن للعاملين بالقطاع الخاص الغير محولين مرتباتهم إلى البنك الأهلي الاستفادة من هذا العرض، لإنه يجب أن يحول راتبه لثلاث شهور كي يحصل على تمويل.

- تنتهي مدة العرض المنتهي يوم 15 يوليو.

- لا يمكن للعملاء الحاصلين على تمويل تكميلي الاستفادة من هذا العرض إذ أن العرض الصيفي يستهدف عملاء جدد فقط أو عملاء حاصلين على تمويل شخصي إضافي بدون سداد.

الوسوم: , , , , , , , ,

6 تعليقات على مقال “البنك الأهلي يعرض 1% للتمويل الشخصي و 2.5% للعقاري مع سحب على راتب شهرين”

  1. خالد قال:

    عندي قرض سابق باقي عليه حوالي سنه وسبعه اشهر \\ اريد قرض شخصي بملغ خمسة عشر الف اقساط علي سنه فكم بيكون القسط وكم الارباح

  2. أموالي قال:

    الأخ خالد لايُمكننا الإجابة على هذه النوعية من الأسئلة ولن يُجيب عليها سوى نفس البنك لأن أعرف بالعلاقة المالية بينكما ونحن موقع عام لتقديم أخبار ومعلومات عن المُنتجات والخدمات المالية والتأمينية

  3. محمد قال:

    اريد تمويل شخصي من بنك الأهلي وكم راتب يوصل التمويل وكم بيكون مبلغ القرض اذا كان راتبي 7105 من ادارة التعليم ..

    ارجو الرد والأفادة السريعة ولكم جزيل الشكر والتقدير ..

  4. أموالي قال:

    الأخ محمد

    مبلغ التمويل للموظف الحكومي يتراوح بين 18 راتب إلى 20 راتب وأما الفائدة فتختلف من بنك لآخر
    ننصحك بزيارة البنك الأهلي والبنوك الأخرى والبحث عن البنك الذي يُعطيك أقل نسبة فائدة
    نحن ليس لنا علاقة بأي بنك أو شركة تقسيط
    لماذا نقترح أن تسأل أكثر من بنك لأن نسبة الفائدة تختلف حتى عن الدعايات ويُمكنك أن تحصل على أقل نسبة من الإعلان بجهدك ومحاولتك مع موظف البنك وحتى لو تقوم بزيارة أكثر من فرع لنفس البنك قد تحصل على نسبة فائدة مختلفة

    بالتوفيق

  5. السلام عليكم حبيت استفسر انا اشتغل لنفسي واستلم نقدي فا ابغى تمويل شخصي باقرب فرصه ب45000 لضروف عمليه فارجو الرد

  6. مبارك قال:

    السلام عليكم حاب استفسر عن كم اعلى مبلغ يمكن الحصول عليه منكم اذا كان التمويل عقاري علما ان راتبي 4000 ريال موظف بشركة من القطاع الخاص وكم نسبة هامش الربح

يُسعدنا المُشاركة بتعليقك