|

مصرف الراجحي يُطلق مُسابقة الرسم للسيدات في 3 دول مع السعودية

Share |

مصرف الراجحي مسابقة الرسمأطلق مصرف الراجحي مُسابقة الرسم للسيدات الثالثة بجميع مناطق المملكة، وهي المسابقة الأولى من نوعها التي حققت نجاحاً كبيراً على مدى عامين مُتتاليين، وهذا العام هو الثالث الذي سوف تُعقد فيه المُسابقة ولكن بعد توسيع رقعة المُشاركة لتشمل كلا من الكويت ، الأردن ، وماليزيا وهي الدول الثلاث التي يتواجد فيها المصرف لتقديم خدماته ومنتجاته.

وكالعادة سيتم تنظيم المسابقة إلكترونياً لتكون أكثر شفافية وستكون بنفس أسلوبها المعروف وهو أن المُشاركات في المُسابقة من الدول الأربع سيقمن بتصوير الرسم وتحميل الصورة على الموقع الخاص بالمسابقة ، وبعد انتهاء مهلة تقديم اللوحات، يمكن للمشاركة ويمكن لكل من يريد، الدخول إلى هذا الموقع للتصويت على الأعمال الفنية ، وسيكون تصويت الجمهور هو من يحدد أسماء الرابحات في المرحلة النهائية ، وستتم المسابقة خلال الموقع الخاص www.alrajhipainting.com الموجود على موقع المصرف على الانترنت.

مراحل مُسابقة مصرف الراجحي للرسم للسيدات

تم تقسيم المُسابقة الى عدة مراحل هي:

- خطوة الرسم ستبدأ من 7 فبراير وحتى 20 فبراير.

- خطوة التحميل للموقع ستبدأ في 21 فبراير وتنتهي في 13 مارس.

بعد تقديم اللوحات الفنية، تقوم لجنة التحكيم المستقلة  باختيار قائمة اللوحات المؤهلة للتصويت وتعرضها لكي يتسنى لكل الناس التصويت لها بدءاً من 14 مارس ولغاية 3 أبريل. وسيتم إعلان أسماء الرابحات في الرسم والرابحين المشاركين في التصويت  في 11 أبريل بحيث  اختيار رابحة أولى من كل بلد مشترك بناءً على أكبر عدد أصوات تحصل عليه كما يتم اختيار 4 مشتركات إضافيات.  كما ستجري القرعة الالكترونية ليحصل خمسة أشخاص من الذين يصوتون على جوائز قيّمة.

استقبل مصرف الارجحي في عام 2010 وعام 2011 من المسابقة أكثر من 5,000 مشاركة فنية تتميز بالإبداع والنوعية الراقية والموهبة الحقيقية،مما عكس واقع سيدات المنطقة المثقفات والمبدعات ومدى استجابتهن لمبادرة المصرف الذي يسعى إلى تقدير الفن والثقافة.

الوسوم: ,

2 تعليقات على مقال “مصرف الراجحي يُطلق مُسابقة الرسم للسيدات في 3 دول مع السعودية”

  1. soha قال:

    صارلي 3 ايام محملة صورة لوحتي على الموقع وللآن قيد المراجعة وبعد غد يبدأ التصويت ممكن أعرف متى تعتمد ولمتى ستبقى قيد المراجعة ؟؟؟؟؟

  2. أموالي قال:

    الأخت soha

    نرجو التواصل مع مصرف الراجحي لمعرفة الجواب فموفعنا موقع (أموالي) ليس له علاقة بمصرف الراجحي أو المُسابقة

يُسعدنا المُشاركة بتعليقك