|

مسابقة الراجحي الثالثة للرسم للسيدات تُعلن فوز 8 مُبدعات من أربع دول

Share |
نورة الطريفي

صورة خاصة بلوحة "نورة الطريفي" التي حصلت على المركز الأول بالسعودية

انتهت مُسابقة مصرف الراجحي الثالثة للرسم للسيدات وذلك بإعلان لجنة التحكيم التي شكلتها إدارة الفروع النسائية عن فوز السيدة نورة الطريفي التي حصلت على المركز الأول في السعودية، وجاءت بتيل صابر في المركز الثاني.

مصرف الراجحي نظم المُسابقة لتكون مُسابقة إلكترونية وذلك في كل من المملكة العربية السعودية ، ماليزيا ، الأردن ، والكويت ، حيث تم اختيار فائزتين من كل دولة في المركزين الأول والثاني ، إضافة إلى خمس فائزات حصلن على أجهزة هواتف ذكية .

في ماليزيا كان الفوز من نصيب السيدة سفينة جمال الدين ، تلتها الرابحة في المركز الثاني ناديا بنت سعد ، وحققت فاطمة المركز الأول في الكويت وجاءت هنوف المنيفي ثانية ، أما الرابحة في المركز الأول في الاردن فهي شروق حمدي ، وحصلت سماح ياسين على المركز الثاني.

جوائز المُسابقة

تحصل صاحبة المركز الأول من كل دولة على مكافأة تشجيعية قدرها 10 ألاف ريال ، فيما تحصل الفائزة الثانية على 5 آلاف ريال، وبالنسبة للرابحات أجهزة الهواتف الذكية فهن رزان صادق ، شريفة السعدون ، هدى فؤاد ، والهنوف العمر من السعودية ، فيما فازت عبير ضرمة من الاردن.

وبعد رصد أصداء المُسابقة من خلال المواقع الإلكترونية وشبكات التواصل الاجتماعي بدى استهجان الكثيرون من المُتابعين انفخاض قيمة الجوائز مُقارنة بمكانة مصرف الراجحي، ووصفت الجوائز بأنها لا تُعد قيّمة ولا جديرة بأن يُقدمها أي بنك سعودي فكيف إذا كان ذلك من مصرف الراجحي وهو أحد أكبر البنوك السعودية ربحاً.

كيف تم اختيار الفائزات

اختيار الفائزات تم بناء على أكبر نسبة للتصويت الالكتروني ، ثم تقوم لجنة تحكيم محايدة بفرز الأصوات للتأكد من عدم تكرارها ولمراجعة اللوحات للتأكد من مطابقتها لشروط المسابقة.

الوسوم: , , ,

2 تعليقات على مقال “مسابقة الراجحي الثالثة للرسم للسيدات تُعلن فوز 8 مُبدعات من أربع دول”

  1. سماح ياسين قال:

    هناك خطأ اصدقائي في المقال المركز الاول في الاردن لسماح ياسين

  2. أموالي قال:

    الاخت سماح ياسين
    مبروك لك :) لكن مصدرنا في المعلومات هو مصرف الراجحي حسب نشرة مرسلة منه

يُسعدنا المُشاركة بتعليقك