|

مصرف الراجحي يقدم 3 شقق سكنية للفائزين في حملة البطاقات الائتمانية

Share |

قدم مصرف الراجحي ثلاث شقق سكنية لكل من الفائزين الثلاثة في حملة “اربح شقة” للبطاقات الائتمانية ، تقع في حي اشبيليا في الرياض وتبلغ قيمة الشقة الواحدة منها 330 ألف ريال.

وقد حصل على شقة كل من محمد فائع حمود ناشري وعادل جار الله عبد الله البخيتان واحمد سعيد احمد ال حمود الاسمري ، الذين استقبلهم المصرف في مقر الإدارة العامة في الرياض لتسليمهم الجوائز.

وكانت الحملة التي بدأت خلال شهر رمضان المبارك واستمرت لمدة شهرين ، لاقت استحسان حملة بطاقات الراجحي الائتمانية نظرا لتميز جوائزها ، وتيسير شروطها حيث أن التأهل للفوز كان تلقائياً عند استخدام أي من البطاقات الائتمانية دون استثناء ودون شروط أو قيود. كما أن الفرصة كانت تضاعف كلما استخدمت البطاقة.

الجدير بالذكر أن بطاقات مصرف الراجحي الائتمانية يمكن إصدارها بشكل فوري من أي فرع من فروع المصرف المنتشرة في جميع أنحاء المملكة والبالغ عددها أكثر من 505 فرعاً، كما يمكن أيضا طلب البطاقات الائتمانية عن طريق موقع المصرف على شبكة الانترنت أو الاتصال بخدمة الهاتف المصرفي على مدار الساعة.

ويتمتع حاملي بطاقات الراجحي الائتمانية بالخصومات الفورية لدى العديد من التجار والمحلات حول المملكة تغطي معظم الاحتياجات بالإضافة إلى برنامج مكافآت على شكل قسائم نقاط يمكن استبدالها في عدد من المحلات التجارية في المملكة.

كانت هذه المسابقة في عام 1431هـ وقد تم تنظيمها للمرة الثانية في عام 1432هـ والفائزون للمرة الثانية تجدهم هنا “مصرف الراجحي وللسنة الثانية يُهدي 3 شُقق سكنية للفائزين في حملته للبطاقات الائتمانية

الوسوم: , , , ,

3 تعليقات على مقال “مصرف الراجحي يقدم 3 شقق سكنية للفائزين في حملة البطاقات الائتمانية”

  1. محمد قال:

    ماشاء الله تبارك الله
    الله يباركلهم ويكفيهم شرالعين

  2. محمد قال:

    الحمدالله كانت الوالده الله يطول بعمرها تدعي اني افوز بالشقه لكن قدر الله وما شاء فعل .يارب انت عالم بحالنا ارزقني انا وامي والمسلمين اجمعين الله .ساكنين بت شعبي

  3. محمد قال:

    الله ياكريم المره الجايه يحالفنا الحظ.

يُسعدنا المُشاركة بتعليقك