|

مصرف الراجحي يقدم مساعدات مالية للمتضررين من سيول جدة

Share |

مصرف الراجحي يقدم مساعدات مالية للمتضررين من سيول جدةبادر مصرف الراجحي للمرة الثانية بتقديم الإعانات المالية للمتضررين من السيول في مدينة جدة من أجل المساهمة في التخفيف عليهم من الأضرار التي أصابتهم.

وتنطلق هذه المبادرة الإنسانية من المصرف من مواصلة حضوره الوطني وقيامه بمسؤوليته الاجتماعية التي يسعى لتحقيقها تجاه خدمة جميع فئات المجتمع في مختلف المناسبات والظروف.

وأوضح الأستاذ يوسف الشعيبي مدير إدارة خدمة المجتمع في المصرف أن هذه المساندة تمثلت في تقديم إعانات مالية للمتضررين من السيول ، وقد تمت بالتنسيق بين المصرف ممثلاً بالإدارة الإقليمية في جدة والجمعيات الخيرية والجهات الرسمية التي حصرت المتضررين وحجم الأضرار التي حدثت لهم.

وأكد الشعيبي أن ما يقوم به المصرف من برامج ومبادرات هو واجب وطني واجتماعي يعكس التزام المصرف ومواقف إدارته العليا تجاه القضايا الوطنية ، لا سيما في أوقات الأزمات التي تستدعي تظافر الجهود .

همسة أموالي

هذه المبادرة من مصرف الراجحي هي خطوة يُشكر عليها وتُثمن له من قبل المواطنين وهو إحساس عالي وراقي تجاه المجتمع، وكنا نتمنى لو تم الإعلان عن إجمالي المبالغ المُقدمة والآلية التي تم بها تقديم هذه المُساعدات خاصة وأنه لم يُعلن عنها وعن إجراءاتها من قبل، فعلا نحتاج إلى شفافية في مثل هذه الأنشطة ونتمنى أن تحذو بقية البنوك حذو مصرف الراجحي الوطنيّ بحق.

الوسوم: , , , , , , ,

يُسعدنا المُشاركة بتعليقك