|

مصرف الراجحي يفوز بجائزة أنجح مصرف إسلامي في السعودية … ما رأيك؟

Share |

مصرف الراجحيفاز مصرف الراجحي بجائزة أفضل مصرف إسلامي في الشرق الأوسط لعام 2011، وذلك ضمن إعلان مجلة “اليوروموني” العالمية لجوائز المالية الإسلامية على مستوى العالم والتي كشف النقاب عنها في العاصمة البريطانية لندن الأسبوع الماضي.

لماذا فاز مصرف الراجحي؟

ذكرت لجنة الاختيار في تقريرها عن أسباب فوز المصرف أنه أنجح مصرف في السوق السعودية الذي وصفته المجلة بأنه أهم سوق في منطقة الشرق الأوسط ، كما لفتت اللجنة إلى النتائج المالية المتحققة في العام 2011 وأوضحت أنه المصرف الأكثر ربحية.

 وتعتبر جوائز يورموني للتميز من الجوائز الرئيسة بالنسبة للمصارف باعتبارها من أكبر وأهم الجوائز في قطاع الخدمات المصرفية، ويتم منح هذه الجوائز إلى المؤسسات والأفراد الذين يظهرون أعلى مستويات التميز والريادة والابتكار في تقديم الخدمات المالية والمصرفية في الأسواق التي يعملون فيها.

وهذه هي الجائزة الثالثة لمصرف الراجحي من ” يوروموني ” حيث حصد المصرف نفس الجائزة عن العام 2010 نتيجة التخطيط الاستراتيجي الذي ينتهجه المصرف والتنفيذ الدقيق الذي جعله يتصدر المصارف في الأداء والربحية.

كما نال المصرف جائزة أفضل مصرف في السعودية عن العام 2010 نتيجة تحقيقه نتائج متميزة وسط مناخ متقلب والنمو الدائم والمتوازن في العوائد على الأصول والعائد على حقوق المساهمين.

رأيك أهم من مجلة “اليوروموني” العالمية

مجلة “اليوروموني” العالمية هي مجلة مُحترمة وذات مكانة ولكن رأيك كعميل لمصرف الراجحي أو مراقب هو أهم بلا شك، لذا نآمل مُشاركتك والتعليق بالأسفل حول فوز مصرف الراجحي بجائزة أنجح مصرف إسلامي في السعودية من مجلة اليوروموني العالمية.

الوسوم: , , ,

تعليق واحد على مقال “مصرف الراجحي يفوز بجائزة أنجح مصرف إسلامي في السعودية … ما رأيك؟”

  1. برأيي ان نسبة الأرباح التي فاز بسسسببها مرده الى نهب جيوب العملا والأختلاسات التي تحدث
    شخصيا كل اصدار بطاقة حتى لو لم تكن مفقودة ادفع مبلغ
    طلب كشف حساب حتى لو لشهرين ادفع
    حساب يوجد اقل من الف ريال فيه يتم الحسم
    غير كل ماشيكت على حسابي القى ناقص ريالين ثلاثة اضربها بعدد العملا امثالي تلقى على الأقل عشرين ثلاثين مليون شهريا
    يحسبون العملا ماهم منتبهين للنقص الصغيير

يُسعدنا المُشاركة بتعليقك